آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-08:56ص

أخبار المحافظات


مدير مستشفى إبن خلدون يستقبل وفد من رجال المال والأعمال ويناقش أهم الاحتياجات

الأحد - 21 أغسطس 2022 - 08:56 م بتوقيت عدن

مدير مستشفى إبن خلدون يستقبل وفد من رجال المال والأعمال ويناقش أهم الاحتياجات

تبن (عدن الغد) ياسر مقبل المقبلي

استقبل الدكتور مجيد عاطف مدير مستشفى إبن خلدون بحوطة لحج صباح اليوم الاحد الموافق 21 اغسطس 2022م فى مكتبه وفد من رجال المال والأعمال برئاسة الأخ عبد الرحمن صالح العبادي نائب رئيس صندوق التنمية لرجال المال والأعمال محافظة عدن مدير شركة همم حضرموت للأدوية والمستلزمات الطبية والأخ أمين الربيعي مدير مستوصف صبر الصحي والأخ قحطان محمد عتوان رجل أعمال والأخ عبد الناصر الشطيري مدير مستشفى الاتحاد مديرية تبن محافظة لحج.

وبحث معهم  سبل التعاون ومشاركة رجال المال والأعمال في تقديم الدعم لمستشفى إبن خلدون  وإمكانية توفير مزيد من المشروعات وأهمها تقديم مصفوفة إحتياجات المستشفى لدعمه وانتشاله من وضعه الراهن ليؤدي دورهم امام المرضى الوافدين إليه من مختلف مديريات المحافظة وخارجها.  

وقدم مدير مستشفى إبن خلدون للوفد الزائر شرحاً مفصلاً عن دور المستشفى وأهميته مستعرضاً واقع المستشفى ووضعه الحالي متمنيأ أن تتكاتف كافة الجهود لإنتشاله من وضعه الراهن.

وفي اللقاء رحب الدكتور مجيد عاطف مدير مستشفى إبن خلدون بالحاضرين شاكراً حضورهم وجهودهم المبذولة وقدم شرحاً مفصلاً عن أهم الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي وما يعانيه المستشفى من الاحتياجات الأساسية التى يمكن أن يساهم بها رجال المال والأعمال فى توفيرها للمستشفى وتحديد أولوياتها لسرعة التنفيذ مع توفير خدمات مستدامة بما يتوافق مع احتياجات المستشفى والذي يقدم خدمات المجتمع المحلى و بما يعود بمزيد من النفع على اهالى محافظة لحج.

من جانبه تحدث الأخ عبدالرحمن محمد العبادي نائب رئيس صندوق التنمية لرجال المال والأعمال محافظة عدن قائلا أننا اليوم قمنا بزيارة تفقدية لمستشفى إبن خلدون بحوطة لحج والتقينا بالدكتور مجيد عاطف مدير مستشفى إبن خلدون رأينا المستشفى بحاجة الى إعادة تأهيل وهناك مقترح أن تكون خطة شاملة لإعادة تأهيل المستشفى في كافة الجوانب وذلك لأهميته المركزية للكثير من المرضى من سكان محافظة لحج و المحافظات المجاورة و ان شاءالله يكون هناك عمل جاد من خلاله تعود البسمة لهذا المستشفى ويعود الى سابق عهده حتى يؤدي دوره مثل ما كان سابقاً.. كما اكد الوفد الحاضر هذه المبادرة ودعمها بشتى المجالات.

والى ذلك قام مدير مستشفى والوفد من رجال المال والأعمال بجولة تفقدية على  اقسام المستشفى و سير الخدمات العلاجية المقدمة بالاقسام.