آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار عدن

البروفيسور د محمد السعدي يعلن مفاجأة سعيدة لمرضى القلب

السبت - 20 أغسطس 2022 - 07:43 م بتوقيت عدن

البروفيسور د محمد السعدي يعلن مفاجأة سعيدة لمرضى القلب

عدن((عدن الغد)) خاص

أعلن البروفيسور د محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب عدن رئيس مؤتمر كارديو عدن 3 مستشار رئيس جامعة عدن أن جمعية أطباء القلب عدن تخطط لتنظيم مخيمات إنسانية مجانية في مديريات محافظات الجنوب المجاورة لمحافظة عدن.
و أردف الأستاذ الدكتور محمد السعدي في مقابلة مع برنامج صباحك يا عدن  أن الجمعية بصدد التنسيق مع الجهات المختصة لتنظيم مخيمات إنسانية مجانية لمرضى القلب في مديريات م لحج تبن يافع ردفان و طور الباحة و مديريات م ابين زنجبار جعار المنطقة الوسطى لودر مودية الوضيع و محافظة الضالع بمختلف مديرياتها الجنوبية.

و كان مقدمو برنامج صباحك يا عدن قد أشاروا إلى أن جمعية أطباء القلب عدن أنجزت خلال أربع سنوات منذ تأسيسها في فبراير 2018 ما يقارب الستين فعالية علمية و إنسانية و هو ما لم تنجزه منظمات استحوذت على دعم حكومي و دعم منظمات دولية بعد عام 1994.

و قدم د محمد السعدي في المقابلة شرحا كاملا حول فعاليات مهرجان عدن العلمي لجمعية أطباء القلب عدن و التي تشمل نشاطات علمية و تدريبية تتويجا بتنظيم المؤتمر العلمي الدولي الثالث لجمعية أطباء القلب عدن في الفترة من 2 حتى 3 نوفمبر القادم في منتجع كراون السياحي و الذي يحضره أكثر من 500 مشاركا و يتخلله تنظيم معرض دوائي و طبي كبير للشركات الدوائية و المؤسسات الطبية و يشارك فيه محاضرون من جامعات محلية و دولية.