مجلس انتقالي مكيراس يعقد اجتماعه الدوري ويجدد الدعوة لتحرير المديرية من مليشيات الحوثي

(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية لمجلس انتقالي مكيراس اجتماعها الدوري يومنا الاحد الموافق 7 أغسطس 2022م بحضور  اغلبية اعضاء الهيئة .

وخلال الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس رحب الاخ عبدربه محمد الجيشاني رئيس المجلس بالحاضرين مستعرضا المستجدات الراهنة التي تمر بالواقع الجنوبي والتطورات الاخيرة   والمهام المتعلقة بعمل مجلس انتقالي المديرية .

واستعرض الجيشاني لمحة عن اعمال مجلس انتقالي مديرية مكيراس والاعمال التي قام بها في ظل الظروف الصعبة وشحة الامكانيات نتيجة للاوضاع التي تمر بها الساحة الجنوبية في ظل المتغيرات والتحديات التي تقف امام ابناء الجنوب في طريق استعادة دولتهم الجنوبية المنشودة وعاصمتها عدن .

وناقش الجميع جملة من القضايا المتعلقة بمهام المجلس في مقدمتها تجديد الدعوة لتحرير وتطهير مديرية مكيراس من مليشيات الحوثي المحتلة وملفات الشهداء والجرحى من ابناء المديرية الذين سقطوا في جميع محاور الشرف والبطولة والذين سطروا اروع الملاحم الخالدة حتى يومنا هذا والمتابعة لتحسين اوضاع نازحي المديرية المتواجدين في عدن الذين يمرون بظروف صعبة والمحرومين من ابسط المعونات الغذائية او الايوائية  منذ فترة نزوحهم في عام 2015م
كما ناقش المجلس الخطط المقدمة من رؤساء الادارات بالمجلس  واكد الجميع على ضرورة العمل الجماعي والتفاعل والجدية للارتقاء بعمل المجلس السياسي والثوري والتنظيمي.


*من صالح برمان