آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:33ص
شكاوى الناس

نائب مدير النظافة في تعز يصارع الموت وحيدًا وأسرته تناشد العميد طارق

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 12:19 ص بتوقيت عدن

نائب مدير النظافة في تعز يصارع الموت وحيدًا وأسرته تناشد العميد طارق

(عدن الغد)عدنان الجعفري:

يعاني الاستاذ سمير سعيد سالم نائب مدير إدارة صندوق النظافة في محافظة تعز من تليف بالكبد وتضخم بالطحال واستسقاء في البطن ويحتاج إلى عملية زراعية للكبد باسرع وقت لإنقاذ حياته التي أفناها في خدمة النظافة بمحافظة تعز.
ويرقد سمير سعيد في أحد المراكز الطبية المتخصصة في العاصمة المصرية القاهرة بعد أن عجز على إجراء عملية زراعة الكبد التي تكلف 20 الف دولار ، وقد تدهورت حالته الصحية نتيجة عجزه المالي .
وأكد مرافق سمير سعيد أنه مساء أمس استاءت حالته الصحية للاسوى حيث «تقيا الدم » مناشدين العميد طارق محمد عبدالله صالح ومحافظ محافظة تعز والعميد الركن أحمد علي عبدالله صالح والجمعيات الخيرية وفاعلي الخير بسرعة التدخل لإنقاذ حياته كواجب إنساني ، علماً أن أسرته قد خسرت كل ما تملك وباعت أملاكها لإنقاذ حياته لكن كل ذلك لم يفي بخسائر العلاج ناهيك عن تكاليف العملية التي قررها الأطباء بصورة مستعجلة.
لمن يرغب في المساهمة، يمكنكم التواصل على الرقم: (00201006728735) أو زيارة المريض في مركز الدكتور شريف شارع السودان بجانب اسماك عادل، جزاكم الله خيرًا على ما تقدمونه من دعم ومساعدة، ونسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم