آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:58ص
أخبار المحافظات

مواطنو عين بامعبد يشكرون شركة الغاز ( بلحاف ) والسلطة المحلية رضوم على تجاوبهم

السبت - 30 يوليه 2022 - 09:57 ص بتوقيت عدن

مواطنو عين بامعبد يشكرون شركة الغاز ( بلحاف ) والسلطة المحلية رضوم على تجاوبهم

شبوة (عدن الغد) خاص:

بعد الجهود الجبارة التي بذلتها  ، وكان كفيلة في رفع المعاناة عن عاتق المواطنين في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم في محافظة شبوة .

عبر أهالي وسكان منطقة عين بامعبد ( البلاد ) إحدى المناطق الساحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة ، والسلطة المحلية ( رضوم ) ممثلة بالمدير العام الأستاذ / هادي سعيد الخرماء  ، عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لإدارة شركة الغاز المسال بالحاف  ، على تجاوبهم مع مناشدة المواطنين لمنطقة عين بامعبد بشأن إصلاح ( معيان ) مياه الشرب المؤدي إلى خزان مياه المنطقة الأهلية  .

حيث أن ذلك الخزان يستفاد منه مايقارب أكثر من ( خمسين ) منزلا ، حيث قامت الشركة مشكورة بإرسال ( شيول) لإزالة الرمال التي سدت مجرى المياه وتوقفها ، بسبب شدة الرياح الموسمية  .

وفي ذات السياق ذاته  أثنى مدير عام المديرية الاستاذ هادي سعيد الخرماء على جهود الشركة وتجاوبها مع المجتمعات المحلية في هكذا مرحلة وظروف ، بحسب الاستطاعة وتنفيذ الكثير من الأنشطة مثل :" المساهمة سنوياً في إزالة الرمال من الخطوط الرئيسية في موسم الرياح  ، والمساهمة أيضا في مجال الصحة والنظافة وغيرها ، رغم الأزمة المالية الصعبة التي تشهدها الشركة منذ اندلاع حرب صيف 2015م  .