آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:58ص
أخبار وتقارير

شخصيات إجتماعية وإعلاميون ومنتسبو لواء الأماجد يعبرون عن إستيائهم من وزير الدفاع

الأربعاء - 13 يوليه 2022 - 05:19 م بتوقيت عدن

شخصيات إجتماعية وإعلاميون ومنتسبو لواء الأماجد يعبرون عن إستيائهم من وزير الدفاع

لودر(عدن الغد) خاص

عبرت شخصيات إجتماعية وإعلامية ومنتسبو لواء الأماجد عن إستيائهم الشديد من  وزير الدفاع اليمني لما أسموه تجاهل لواء الأماجد والجبهات المرابطة في المنطقة الوسطى وإستثنائهم من زيارته التي لم تتجاوز جبال العرقوب..

وقالوا في أحاديث متفرقة لهم لم نتوقع أن يتجاهل معالي وزير الدفاع أبطال لواء الأماجد ويستثنيهم من زيارته المكوكية التي قام بها لعدد من الألوية والوحدات العسكرية في المحافظات المحررة..

وأضافوا المصيبة الكبرى أن معالي الوزير تجاهل الجبهات في المنطقة الوسطى وصمودها في مقارعة ومحاربة المد الفارسي الحوثي الإيراني ولاتزال صامدة منذ سنوات ولم تنكسر أو تتزحزح..

وأردفوا كيف تجاهل وزير الدفاع لواء الأماجد وهو يعد من أهم الألوية في المنطقة الوسطى وحارب أبطاله الحوثيين في مكيراس والراي ووقفوا سداً منيع أمام أي تقدم له أو سيطرة..

وأستطردوا ما نستغرب منه هو كيف زار معالي الوزير بعض الألوية وتجاهل لواء الأماجد مع أنه الأماجد وباقي الالوية تقف صفاً واحداً ضد المد الحوثي ومشاريعه الإيرانية القذرة في اليمن وكسرت العديد من محاولاته صوب المنطقة الوسطى وأبين ككل..

وقالوا كان حرياً به أن يضع في برنامجه المكوكي لواء الأماجد والجبهات التي يرابط فيها الأبطال وأن يزورهم من باب رفع معنوياتهم وتشجيعهم لدورهم البطولي بدلاً عن الهامشية التي يعيشونها مند سنوات طويلة..

 

 التوجيه المعنوي للواء الأماجد