آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:58ص
أخبار المحافظات

تعز.. مدير عام المعافر يزور إدارة شرطة المديرية ويطلع على سير العمل

الجمعة - 08 يوليه 2022 - 05:45 م بتوقيت عدن

تعز.. مدير عام المعافر يزور إدارة شرطة المديرية ويطلع على سير العمل

تعز (عدن الغد) خاص:

قام مدبر عام مديرية المعافر رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ عادل المشمر بزيارة تفقدية إلى إدارة شرطة المديرية ، للإطلاع على سير العمل ومستوى الانضباط ، كان في استقباله نائب مدير إدارة شرطة المعافر مقدم فارس الزبيري وعدد من الضباط ورؤساء الأقسام .

هذا وفي إطار جهوده للرفع بمستوى الأداء الأمني مدير عام المديرية المشمر قام بزيارة تفقدية إلى إدارة شرطة المديرية وخلال الزيارة هنئهم بقدوم عيد الأضحى المبارك .. كما اطلع من خلالها على مستوى سير العمل والانضباط بالدوام والاعداد للدوام خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك .

كما وجه إدارة الشرطة بالتعامل بحزم مع المخالفين لقرار السلطة المحلية بالمديرية بخصوص منع إطلاق النار في المناسبات والاعراس .. وضبطهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم بحسب النظام والقانون .. وضبط المخالفات في الاعتداء على الشوارع العامة ومحارمها .. والبناء بشكل غير قانوني دون الرجوع إلى المكاتب المعنية لمنح تراخيص البناء .

وحث إدارة الشرطة على الاستمرار بحملة منع حمل السلاح في مركز المديرية والأسواق واتخاذ كل ما من شأنه الحفاظ على السكينة العامة ومن أجل تعزيز وضبط الأمن وتحقيق المصلحة العامة ... ودعا الجميع إلى تحمل المسؤولية بذلك وفي سرعة حل القضايا المنظورة أمام إدارة الشرطة .. متمنيا التوفيق للجميع .

رافقه في الزيارة رئيس لجنة الخدمات القائم بأعمال الأمين العام أ محمد علي فارع ومدير المكتب عبدالله هزاع ومدير فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمديرية أ فيصل القاهري ومدير إدارة المشاركة المجتمعية م صلاح التميمي ومدير فرع صندوق النظافة والتحسين بالمديرية أ توحيد الصبري .

 

إدارة إعلام ديوان عام مديرية المعافر