آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:42م

أخبار المحافظات


الحامد والثرم يدشنان الجولة الثالثة من حملة التحصين ضد شلل الأطفال بأبين

الإثنين - 27 يونيو 2022 - 05:27 م بتوقيت عدن

الحامد والثرم يدشنان الجولة الثالثة من حملة التحصين ضد شلل الأطفال بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن صباح اليوم أمين عام محلي أبين الأستاذ مهدي محمد الحامد ومعه د. صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين ومدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج الجولة الثالثة من الحملة الطارئة ضد مرض شلل الأطفال من منزل إلى منزل لجميع الأطفال ما دون سن الخامسة من 27-29 من شهر يونيو برعاية معالي وزير الصحة د.قاسم محمد بحيبح ومحافظ أبين اللواء ابوبكر حسين .

وأكد الأستاذ مهدي محمد الحامد في تصريح لوسائل الإعلام دشنا اليوم الجولة الثالثة من الحملة الطارئة ضد مرض شلل حيث بلغ عدد المستهدفين من الأطفال حوالي اثنان وتسعين الفا طفل وطفلة مقسمين على عموم مديريات المحافظة يدعم منظمة اليونيسف وندعو  أولياء الامور الى التفاعل مع فرق الحملة لتسهيل عملها على نطاق واسع.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د.صالح قاسم الثرم إلى أن الحملة تستهدف الأطفال ما دون سن الخامسة من العمر ونحث الآباء إلى تحصين أولادهم حتى من سبق تحصينهم وبلغت عدد الفرق الثابتة 140 والمتنقلة 518 والاجمالي 658 فرقة.

وأشار مدير ادارة التحصين بمكتب الصحة بأبين الأخ حسن فضل حسن على الفرق الثابتة والمتنقلة القيام بعملها
واستهداف أكبر قدر ممكن من الأطفال كلا في منطقته وعلى المواطنين تذليل كافة الصعوبات أمام فرق الحملة .

حضر التدشين :
غسان شيخ فرج مدير عام مديرية زنجبار 
الاستاذة خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين والاخ خالد دهمس مدير مكتب الاعلام بزنجبار والاخ عبدالقادر بالجميل مدير مكتب الصحة العامة بزنجبار د. سيلة عوض خميس مديرة مستشفى زنجبار .


*من ماجد احمد مهدي