آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-06:00ص

أخبار المحافظات


البروفيسور بلعفير يقوم بنزول ميداني مجاني لمعاينة المرضى في ريدة الجوهيين

الجمعة - 24 يونيو 2022 - 05:38 م بتوقيت عدن

البروفيسور بلعفير يقوم بنزول ميداني مجاني لمعاينة المرضى في ريدة الجوهيين

حضرموت(عدن الغد)خاص.

قام الدكتور البرفيسور عامر سالمين بلعفير، استشاري أمراض النساء والولادة وأمراض العقم والمناظير الجراحية، والشيخ علي بن يمين النهدي، نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة النهدي الطبية، بنزول ميداني مجاني إلى ريدة الجوهيين في مديرية غيل بن يمين، لمعاينة وكشف الحالات المرضية في المنطقة.

ويهدف النزول ابتغاءً لوجه الله، وتلبية لدعوة مدير مكتب الصحة بمديرية غيل بن يمين، الأستاذ يزيد الصدفي، الذي اطلع البروفيسور بلعفير على وضع المنطقة صحيًا، وعدم قدرة الكثير من الأسر، القدوم للمكلا للعلاج، بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعصف بالبلاد.

وباشر البروفيسور بلعفير تقديم خدماته للمرضى القادمين من ريدة الجوهيين ورسب ورأس حويرة والمناطق المجاورة،من الساعة الثامنة صباح يوم الخميس، الذين وجدهم يكتظون في ممرات مُجمّع السناء الطبي بريدة الجوهيين، 

وامتلأت غرفة الانتظار الخاصة بالنساء وكراسي انتظار الرجال بالوافدين، حتى الثالثة والنصف عصرًا،حيث  استطاع الكشف عن نحو 108 من الحالات المرضية.

وتقدم مدير مكتب الصحة بمديرية غيل بن يمين، الأستاذ يزيد الصدفي، ومدير عام مديرية غيل بن يمين الشاب صالح مولى الدويلة، بجزيل الشكر والتقدير "لأبا معتز" على زيارته الكريمة التي ساهمت في التخفيف عن المرضى من أهالي المدينة، آملًا استمرار مثل هذه النزولات الميدانية.

من*محمد بازهير