آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-05:46ص

أخبار المحافظات


الشيخ عوض الهلع باعوضه نائب رئيس المكتب السياسي بمحافظة شبوة يلتقي بمدير أمن شبوة العميد الدحبول

الإثنين - 20 يونيو 2022 - 10:12 م بتوقيت عدن

الشيخ عوض الهلع باعوضه نائب رئيس المكتب السياسي بمحافظة شبوة يلتقي بمدير أمن شبوة  العميد الدحبول

عتق ((عدن الغد)) صالح سويد باعوضه

قام الشيخ عوض الهلع باعوضه نائب رئيس  المكتب السياسي بمحافظة شبوة  بزيارة الى  صاحب القلب الكبير والعقل السديد  ، الحريص على أبناء محافظة شبوة جميعا  مدير أمن شرطة المحافظه العميد الركن/  عوض الدحبول  وخلال القاء تناول  النقاش ما تقوم به الشخصيات الاجتماعية  ومشائخ وعقلاء مديرية ميفعة  في الحفاظ على السكينة العامة  والنسيج الاجتماعي في مديرية ميفعه بصفه خاصه ومحافظة شبوة  بصفة  عامة  ، على أن يسود الود والتلاحم  وتوحيد الصف فيما يخدم المحافظة  والحفاظ على أمنها  واستقرارها كون الأمن مسؤلية الجميع وثمن العميد الدحبول  الجهود التي يقومون بها الشخصيات الاجتماعيه في إصلاح ذات البين .
من جانبة شكر الشيخ عوض الهلع باعوضه الاخ محافظ محافظة شبوه. الشيخ عوض بن الوزير والعميد الركن عوض الدحبول علئ جهودهم الامنية التي يقومون بها في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة في ظل المخاض الصعب الذي تمر به بلادنا .

كما ابدأ  الشيخ  باعوضه شكرة وتقديرة للعميد الركن عوض  الدحبول  على حسن  الاستقبال وكرم الضيافة  وثمن باعوضة سعة صدر العميد الدحبول وانصاتة واستماعة واهتمامة بكافة قضايا المحافظ  .

 حضر اللقاء  الاخ محمد سالم الربيزي رئيس الدائره التنظيمية في للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية م/شبوة  ومدير ديوان المحافظة .