آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع يناقش مع مؤسسة حضرموت للثقافة سبل تعزيز التعاون المشترك

السبت - 18 يونيو 2022 - 03:17 م بتوقيت عدن

الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع يناقش مع مؤسسة حضرموت للثقافة سبل تعزيز التعاون المشترك

(عدن الغد)خاص.

ناقش الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع، الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، بالمكلا، مع قيادة مؤسسة حضرموت للثقافة، سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وفي اللقاء استمع الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع من القائمين على المؤسسة إلى شرح حول أنشطتها وأهدافها وما تحتويه من أقسام تعنى بشؤون الثقافة والأدب والفنون ، موضحين أبرز البرامج والفعاليات التي تم تنفيذها خلال الفترة القريبة الماضية والأنشطة القادمة.

وأكد العكبري حرص مؤتمر حضرموت الجامع على التعاون وتعزيز الشراكة مع مؤسسة حضرموت للثقافة بما يساهم في الارتقاء بأداء وتطوير العمل الثقافي في المحافظة، مشيراً إلى أن حضرموت لديها مخزون ثقافي واسع ومتعدد بحاجة إلى الاهتمام الكبير من قبل الجميع لإظهاره للعالم بصورة مشرفة.

وأبدي الأمين العام استعداد مؤتمر حضرموت الجامع للوقوف إلى جانب المؤسسة وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير نشاطها ، والعمل معَا في إطار شراكة تسهم في الحفاظ على الإرث الثقافي والفني والأدبي وترسبخ القيم الثقافية والإنسانية،  
من جانبهم أعرب القائمون على مؤسسة حضرموت للثقافة عن سعادتهم باللقاء، مؤكدين في الوقت ذاته حرصهم على العمل مع مختلف الجهات بما فيها مؤتمر حضرموت الجامع من أجل تعزيز التعاون والاهتمام بالمجالات الثقافية والإبداعية.