آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:34م

أخبار المحافظات


لليوم التاسع على التوالي.. تواصل حملة نظافة أبين ومنظمة الصحة العالمية

الأربعاء - 08 يونيو 2022 - 04:24 م بتوقيت عدن

لليوم التاسع على التوالي.. تواصل حملة نظافة أبين ومنظمة الصحة العالمية

أبين(عدن الغد)خاص:

لليوم التاسع على التوالي تتواصل حملة رفع مخلفات القمامة الخفيفة والصلبة.. ولن تتوقف هذه الحملة عند هذا بل ستواصل عملها حتى يتم رفع كافة مخلفات القمامة.

وأفاد الاخ حسين الحوتري مدير الحركة والورش مدير صندوق النظافة بخنفر انه سوف تتواصل الحملة بعد ان أنجزنا اكثر من تسعين بالمئة من رفع المخلفات بمناطق جعار والمخزن والكود والمسيمير وزنجبار، والان نواصل العمل بمنطقة الحصن وباتيس وحي المثلث اضافة إلى منطقة الدرجاج.. ثم سنتجه إلى منطقة شقرة ومديريات المنطقة الوسطى بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمديريات.. وستشمل الحملة ايضاً مديرية احور.

وأضاف مدير نظافة خنفر ان هذه الحملة تأتي من خلال الخطة التي قدمها مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة الاخ منصور وادي الذي يتابع ويبذل جهود كبيرة لإنجاح الحملة، وتواصله باستمرار معنا لتذليل اي صعوبات او عراقيل.. وان هذه الحملة تتواكب مع عمل وحملة منظمة الصحة العالمية في مكافحة داء القرود ومرض الحصبة.

ومن خلال هذا المنبر الاعلامي نطالب ونناشد المواطنين بالالتزام برمي مخلفات القمامة في الاماكن المحددة والتي وضع فيها صناديق وبراميل القمامة التي تم توزيعها لهذا الغرض حتى يتسن لنا بنقلها بصورة سريعة وسهلة، وحتى نتمكن من القضاء او الحد من انتشار الاوبئة والامراض التي تفتك بالبشر نتيجة تكاثر البعوض والذباب الناقل للامراض..


*محمد السوكه