آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

أخبار المحافظات


مدير تربية خنفر يلتقي بلجنة الإنقاذ الدولية ويناقشان تقيم الوضع التعليمي بالمديرية

الأربعاء - 08 يونيو 2022 - 03:06 م بتوقيت عدن

مدير تربية خنفر يلتقي بلجنة الإنقاذ الدولية ويناقشان تقيم الوضع التعليمي بالمديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة ولجنة المسح بتربية خنفر, صباح اليوم اليوم الاربعاء بمبنى ادارة مكتب التربية بجعار, بلجنة الانقاذ الدولية المكونة من ضابطي فريق التعليم الاستاذ فضل صالح هادي والاستاذ وليد علي اسعد.

وخلال اللقاء رحب مدير تربية خنفر الاستاذ سبعة بضابطي فريق التعليم بلجنة الانقاذ الدولية وناقش معهما حاجة المديرية لتدخل منظمة الإنقاذ في الجانب التعليمي, ومشيراً إلى الاحتياجات الحقيقية للمدارس في المديرية, واهمية تزويدها بما تحتاجه من ترميم المباني وإنشاء الغرف الدراسية في خاصة المدارس المكتظة بالطلاب, مثمنا الجهود التي تبذلها المنظمة في اعادة ترميم وتأهيل المدارس.

واطلعت لجنة الانقاذ الدولية قيادة مكتب التربية خنفر على تدخلات المنظمة, وآلية تقييم وضع التعليم في المديرية, خلال المرحة القادمة, المتعلقة بعملية المسح الميداني للمدارس ومن خلال العمل مع لجنة المسح التربوي بالمديرية.

وعقب انتهاء اللقاء اقامت لجنة الانقاذ الدولية دورة تدريبية لفريق المسح التربوي بالمديرية المكون من الاستاذ مختار ساهر والاستاذ علي صايل والاستاذ اكرم حسن, حول الية  طرق عملية المسح للمدارس وكيفية التعامل مع الجهات المعنية و المستهدفة اثناء المسح والرصد.

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله المنصب من فريق التوجيه والاستاذ أنور سيول مدير الاعلام التربوي.


*من أنور سيول