آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-04:11م
أخبار عدن

بمناسبة الذكرى السابعة لتحرير عدن.. أبناء شهداء حي السلام بخورمكسر يقيمون إفطاراً جماعياً

الجمعة - 29 أبريل 2022 - 07:07 م بتوقيت عدن

بمناسبة الذكرى السابعة لتحرير عدن.. أبناء شهداء حي السلام بخورمكسر يقيمون إفطاراً جماعياً

عدن(عدن الغد)خاص:

أقام ابناء شهداء حي السلام بخورمكسر إفطاراً جماعياً بمناسبة الذكرى السابعة لتحرير العاصمة عدن من مليشيات الحوثي الإجرامية، في ساحة العروض.

وخلال فعالية إفطارِ الصائم أوضح منظم الفعالية أبو الخطاب القعشمي اليافعي انه تم أمس الخميس 27 رمضان إحياء فعالية الافطار الجماعي الثاني في ساحة العروض خورمكسر بمناسبة تحرير العاصمة عدن من مليشيات الحوثي.  

وقد حضر الفعالية جمع غفير من المواطنين وابطال المقاومة الشعبية وعدد من قيادات المقاومة على رأسهم القائد رضوان الجعري والقائد عبدالكريم النخعي والقائد سليمان الزامكي، والعديد من الشخصيات الاجتماعية على رأسهم الأستاذ طلال الدماني والأستاذ عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية - مدير عام مديرية خورمكسر السابق، كما حضر رئيس جمعية الجرحى والشهداء ناصر ابو زكي.

وشكر  أبو الخطاب القعشمي اليافعي منظم الفعالية "كل من أسهم ودعم وشارك في إنجاح هذه الفعالية من تجار وفاعلين الخير وكل من شارك بأبسط شيء".

وأضاف: "والشكر موصول لكافة شباب حي السلام من قاموا بالتنظيم والترتيب ومساندتي في إقامة إفطار الحاضرين على رأسهم رئيس اللجان المجتمعية الأخ غسان جهمص.. شكراً لكم جميعاً من القلب".