آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

رياضة


الأستاذ محمد أمبيضاء يتألق في تنظيم بطولة الدوري الرمضاني بزنجبار

الأربعاء - 20 أبريل 2022 - 07:15 م بتوقيت عدن

الأستاذ محمد أمبيضاء يتألق في تنظيم بطولة الدوري الرمضاني بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

بعد إن كانت عاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار ستحرم من مشاهدة بطولة كروية على أرضية ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار أنبرى الأستاذ المبدع "محمد أمبيضاء" لهذه المهمة الصعبة لكي لا ينحرم أبناء المديرية من مشاهدة محبوبتهم فتألق حتى الان وأبدع برفقه الجنود المجهولون وهم سالم الفوشة والأستاذ مختار علي عمر وباقي الأفراد.

وتبذل اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية زنجبار جهود جبارة حتى اللحظة وتمارس عملها بكل نشاط وحيوية برغم من المهمة العظيمة التي على عاتقهم وأثمرت عن الحضور الجماهيري المهيب من مختلف مناطق وحارات المديرية.

وفي حديث لرئيس اللحنة المنظمة الأستاذ محمد أمبيضاء شكر خلالها الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين السيد مهدي الحامد الذي يرعى هذه المنافسات رعاية كريمة كما قدم جزيل شكرة وعرفانه لمدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة الفضلي لدعمه ومساهمته الكريمة بدعم البطولة حباً وتشجيعاً منه لأبناء عاصمة المديرية ومن باب رد الوفاء قدم لهم كل عبارات الشكر والثناء.

وعبر عن أسفه للدور السلبي من إدارة نادي حسان ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الذي لم يساهموا ويبادرة بأسعاد أبناء المديرية ولم يدعموا بشئ كان الأمر لا يعنيهم.

مختتماً حديثه إن على جميع الفرق المشاركة والحماهير المتابعة بأنجاح البطولة كونها تهم جميع أبناء العاصمة زنجبار.