آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-06:40م

أخبار عدن


مدير عام المؤسسة ومدير كهرباء عدن يتفقدان سير أداء محطة الحسوة والصعوبات التي تواجه العمل

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 06:39 م بتوقيت عدن

مدير عام المؤسسة ومدير كهرباء عدن  يتفقدان سير أداء محطة الحسوة والصعوبات التي تواجه العمل

عدن (عدن الغد) إعلام الكهرباء:

تفقد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالعزيز محمد أحمد بمعية مدير كهرباء عدن الاستاذ سالم الوليدي  ، اليوم، سير العمل بمحطة الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن وكان في استقبالهم مدير عام التوليد المهندس سمير عوضين ومدير محطة الحسوة المهندس نوفل مجمل

وخلال زيارته التفقدية طافا بجميع أقسام ومرافق المحطة، مطلعين على سير أداء المحطة وطبيعة الأعمال المنفذة فيها من أعمال صيانة وتشغيل والجهود المبذولة للارتقاء بعمل المحطة وخدماتها للأفضل وتحسين مستوى الأداء فيها.

واستمعا من المعنيين إلى شرح تفصيلي لكافة الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة بالمحطة والصعوبات التي تواجه الإدارة في ظل الظروف الحالية والمتطلبات الضرورية للمضي قدما في تقديم أفضل الخدمات.

وأكد حرص الوزارة ممثلة بالدكتور أنور كلشات المهري وزير الكهرباء والطاقة على النهوض بواقع المحطة في ظل اهتمام فخامة رئيس الجمهورية بقطاع الكهرباء ودعمه الكبير والمتواصل للنهوض بمستوى خدمة الكهرباء تنفيذا لتوجيهاته المستمرة بهذا الشأن.

من جانبها عبرت قيادة المحطة عن بالغ تقديرها وامتنانها للزيارة التي تعكس حرص قيادة المؤسسية  واهتمامها الكبير ، مؤكدين بأن الزيارة تمثل دافعا لبذل المزيد الجهود وتنفيذ توجيهاته.