آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:32ص
أخبار المحافظات

توقيع على تنفيذ مصفوفة مشاريع خدمية بطورالباحة

الخميس - 24 مارس 2022 - 05:53 م بتوقيت عدن

توقيع على تنفيذ مصفوفة مشاريع خدمية بطورالباحة

(عدن الغد)خاص:

التقى كلاً من مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج الأستاذ عبد الرقيب البكيري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عفيف الجعفري صباح اليوم الخميس، بضابط الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس فوزي سعيد وناقشا معه جملة من المواضيع والمشاريع المتعلقة بالعملية التربوية والتعليمية بالمديرية.

حيث كانت أهم تلك المشاريع، بناء فصول دراسية مع ملحقاتها في كلاً من مدرسة الزهرة في منطقة الفرشة ومدرسة أسامة بن زيد في المعامية ومدرسة عائشة في العطويين في مديرية طور الباحة.

كما ناقش اللقاء أيضاً تدخل الصندوق الإجتماعي في تدريب وتأهيل الكادر التربوي وتوفير وسائل تعليمية حديثة وتغطية النقص الحاصل في بعض مدارس المديرية.

كما تطرق اللقاء إلى أهم العوائق التي تواجه العملية التعليمية،وما هي التدابير والحلول المناسبة التي يجب اتخاذها لاحقاً للتغلب عليها.

من جهتهما اثنيا مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية طور الباحة بالخدمات والمشاريع التنموية التي يقدمها الصندوق الإجتماعي للتنمية في العديد من الجوانب في المديرية ومن ضمنها التعليم الذي يعتبر أهم الركائز التي تبنى عليه الأمم،معتبرين أن تلك المشاريع والخدمات سوف تسهم في تحسين وتطوير العملية التعليمية في المديرية.

حضر اللقاء مستشار السلطة المحلية بمديرية طور الباحة أ.عبد الباسط المصفري ورئيس قسم التعليم في مكتب التربية أ.فضل علوه ورئيس قسم التدريب والتأهيل أ.سعيد حسن ردمان ورئيس قسم الامتحانات أ.وحيد شريف ورئيس قسم الإعلام التربوي في مكتب التربية أ.بليغ السروري.