آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

أخبار وتقارير


"بن دغر" في استشهاد اللواء جواس : نودع اليوم فارساً وقائداً هماماً قدم حياته من أجل الوطن

الخميس - 24 مارس 2022 - 04:13 م بتوقيت عدن

"بن دغر" في استشهاد اللواء جواس : نودع اليوم فارساً وقائداً هماماً قدم حياته من أجل الوطن

(عدن الغد ) خاص

بعث رئيس مجلس الشورى، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة في استشهاد اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه، الذي استشهد اليوم في عملية ارهابية جبانة نفذها عدد من العناصر الارهابية بمدينة عدن.

واشاد الدكتور بن دغر في برقية العزاء الذي بعثها الى أسرة ومحبي الشهيد بالأدوار الوطنية والنضالية للواء ثابت جواس احد مؤسسي الجيش الوطني في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وأحد أبرز من واجهوا مليشيات الحوثي منذُ نشأتها والحق بهم هو ورفاقه الابطال الهزائم.

وقال الدكتور بن دغر، نودع اليوم فارسا وقائدا همامًا قدم حياته من أجل ترسيخ قيم العدالة والمساواة في الوطن كانت له بصمات خالده في تحرير العاصمة الموقتة عدن من قوى الانقلاب الحوثي، مشيرا الى شجاعته وأدواره البطولية المخلصة وكفاءته العملية والقيادية والإدارية في مختلف المواقع العسكرية التي شغلها طوال مشوار حياته الحافلة بالإنجاز والتضحية في سبيل الوطن وحماية المكتسبات الوطنية.

كما عبر الدكتور بن دغر عن تعازيه الحارة في استشهاد نجل اللواء جواس، ومرافقيه الأبطال، الذين استهدفتهم أيادي الغدر والخيانة والإرهاب، مشددا على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن بدورها في ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وعبر الدكتور بن دغر، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الشهيد جواس ورفاقه الأبطال وزملائه في القوات المسلحة ومحور العند، سائلاً الله تعالى أن يمن عليهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل.