آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

أخبار عدن


مناقشة سبل تحسين الشبكة الكهربائية بمديريتي البريقة والمنصورة

الخميس - 24 مارس 2022 - 02:32 م بتوقيت عدن

مناقشة سبل تحسين الشبكة الكهربائية بمديريتي البريقة والمنصورة

عدن(عدن الغد)محمد القادري:

ناقش اجتماع مشترك ضم مدراء عموم مديريتي المنصورة والبريقة، ومؤسسة الكهرباء بمحافظة عدن، أحمد الداؤودي، والدكتور صلاح الشوبجي، وسالم الوليدي، أوضاع الكهرباء والاحتياجات العاجلة لمواجهة فصل الصيف وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في المديريتين.

وتطرق الاجتماع، الذي عقد في مبنى المنطقة الثالثة للكهرباء، وبحضور نائب مدير عام لشؤون الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة، المهندس زكي حداد، ومديرا المنطقتين الثانية والثالثة للكهرباء، المهندس توفيق هزاع، والمهندس ماجد المنصوري، ونائب مدير المنطقة الثالثة، المهندسة نجاة عبدالواسع، ومدير الصرف الصحي بالمنصورة، المهندس وضاح أحمد، إلى متطلبات بعض مناطق مديريتي البريقة والمنصورة من المشاريع الكهربائية العاجلة من تركيب محولات ذات قوات مختلفة في عدد من الأحياء السكنية، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وصيانة للشبكة الكهربائية في بعض مناطق المديريتين، وكذا استمرارية التيار الكهربائي لمحطات ضخ مياه الصرف الصحي.

بدوره، استعرض مدير المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، سالم الوليدي، خطة المؤسسة للعام الجاري والإشكاليات والصعوبات التي تواجهها المؤسسة واحتياجات التشغيل لمحطات التوليد وصيانة الشبكة الكهربائية، مؤكداً الحرص على تعزيز الأداء الفني وتحسين الشبكة الكهربائية.

من جانبه، أكد مديرا المنصورة، والبريقة، أحمد الداؤودي، والدكتور صلاح الشوبجي، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديريتين، على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين، داعين أهالي المديريتين إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان استمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.

وخرج الاجتماع بعدد من الإجراءات التي ستسهم في استقرار التيار الكهربائي وتحسين الشبكة الكهربائية بما يواكب الاحتياجات والطموحات.