آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-05:55م

أخبار المحافظات


محافظ لحج يزور مستشفى ابن خلدون لمراقبة وتقييم أداء وسير العمل بالمستشفى

الأحد - 13 مارس 2022 - 07:37 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يزور مستشفى ابن خلدون لمراقبة وتقييم أداء وسير العمل بالمستشفى

لحج ( عدن الغد ) حسين البكري:

زار اللواء ركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج صباح اليوم الاحد مستشفى ابن خلدون العام بالمحافظة.

وجاء ذلك للوقوف امام مستجدات والتطورات المتعلقة بسير العمل الاداري والخدمي في مستشفى ابن خلدون وتقييم أداء الإدارة والطاقم التشغيلي للمستشفى وتلمس المعوقات التي تحول دون احداث نقلة نوعية في الأداء الخدمي داخل المستشفى.

هذا وقد اطلع المحافظ تركي على الانجازات والمعوقات واتخاذ القرارات اللازمة لمواجهة العراقيل وذلك بالتشاور مع مدير الخدمات الطبية بالمحافظة الممثلة بالدكتور عارف عياش وادارة المستشفى ممثلةً بالدكتور جلال السقاف ومدراء بعض المكاتب الخدمية ذات العلاقة كـ ادارة المالية.

هذا وابدئ المحافظ استعداده الدائم لتقديم الممكن لخدمة المستشفى وتحسين نوعية الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطن وحلحلة مشاكل الموظفين وتذليل الصعاب التي تواجههم.

كما لوح المحافظ باتخاذ العقوبات اللازمة للحد من التسرب الوظيفي والاهمال الذي قد يتسبب به ايً من الاطراف التي تقع على عاتقها المسؤولية.

وخرج الاجتماع بمجموعة من القرارات والتصورات العاجلة اهمها عمل الية للحد من التسرب الوظيفي وكذلك تنظيم عمل المخازن وتحسين خدمات الطوارئ التوليدية وتشكيل لجنة لتنسيق عمل المنظمات المانحة واستهداف الكادر المستحق والمؤهل بأشراف الدكتور رشيد محمود البكري مستشار المحافظ للشؤون الصحية ،الدكتور عارف عياش مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ،الدكتور جلال السقاف مدير المستشفى ونائبه باسم عبدالله وذلك بتنسيق مباشر مع السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً بمحافظ المحافظة ،ومتشار المحافظ للشؤون المنظمات والنازحين.

وتأتي هذه الزيارة استعداداً لاستقبال الفريق الكوبي الذي كان حاضراً في قاعة الاجتماع والمنتظر مباشرته للعمل بالمستشفى مطلع ابريل القادم.

هذا و حضر الاجتماع رؤساء اقسام المستشفى ومدراء بعض الدوائر الخدمية بالمحافظة وجمع من وكلاء ومستشاري المحافظة.