آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:34م

أخبار عدن


القائم بأعمال مديرية دار سعد الدكتور وسام معاوية يجتمع برئيس اللجان المجتمعية ومندوبي الغاز في الأحياء لمناقشة مشكلة الغاز المنزلي

الخميس - 10 مارس 2022 - 08:50 م بتوقيت عدن

القائم بأعمال مديرية دار سعد الدكتور وسام معاوية يجتمع برئيس اللجان المجتمعية ومندوبي الغاز في الأحياء لمناقشة مشكلة الغاز المنزلي

عدن((عدن الغد)) خاص

عقد صباح اليوم الخميس  اجتماع ترأسة القائم بأعمال مديرية دار سعد الدكتور وسام معاوية سعيد، رئيس المجلس المحلي، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة باجراءات معالجة أزمة الغاز في المديرية.

وقد كرس الاجتماع لمناقشة اشكاليات عدن توفر الغاز المنزلي وعدم الإلتزام بالاسعار المحددة، والإجراءات المزمع اتخاذها لضبط المخالفين بالأسعار وتقسيم الوكلاء بحسب المناطق واحتاجيها وإنشاء غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين.

وشدد الدكتور معاوية في الاجتماع على سرعة ايجاد الحلول والمعالجات اللازمة لحل اشكالية الغاز، وعدم التساهل او التلاعب بهذة المادة الضرورية للمواطن، ومحاسبة اي جهة او شخص ثبت تورطه في اختلاق هذة الأزمة ليتم ضبطه ومحاسبته واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

ويأتي هذة الاجتماع استجابة لشكاوى المواطنين من عدم تمكنهم من الحصول على الغاز المنزلي في المديرية،وتفعيل الجانب الرقابي لتوزيع وبيع الغاز بالسعر المحدد.

حضر الاجتماع رئيس اللجان المجتمعية في المديرية ورئيس لجنة الخدمات ومدير الصناعة والتجاره في المديرية ورئيس غرفة العمليات في المجلس المحلي ومندوبي الغاز في المديرية.