آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار عدن


حفل تخرج   طلاب الثانوية العامة لعام 2021 2022 من مدراس الراشد الأهلية

الخميس - 10 مارس 2022 - 03:43 م بتوقيت عدن

حفل تخرج   طلاب الثانوية العامة لعام 2021 2022 من مدراس الراشد الأهلية

عدن((عدن الغد)) قيصر ياسين

أُقيم صباح اليوم بالعاصمة عدن في قاعة قصر  الفخامة حفل تخرج   طلاب الثانوية العامة لعام 2021 2022 م البالغ عددهم 193 خريج من طلاب مدراس الراشد الأهلية.

وفي حفل التخرج الذي تميز بفقراتة المتنوعة والذي نظمتها مدراس الراشد الأهلية بحضور الاستاذ محمد الراشد رئيس مجلس إدارة مدارس الراشد الأهلية والأستاذ ياسر بن بريك نائب رئيس مجلس إدارة مدارس الراشد الأهلية والدكتور كريمة مرشد مديرة مدراس الراشد الأهلية بحضور عدد كبير من أولياء الأمور .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم 
نشيد الوطني الجنوني تم القى الخربج عبدالرحمن أحمد  كلمة عن الطلاب أشاد في أساتذة مدارس الراشد الأهلية التي قدموا لنا كل التسهيلات .في إنجاح حفل تخرجهم من الثانوية العامة .

كما شكر من خلالها ادارة رياض ومدارس الراشد الأهلية ممثلة بالأب والاستاذ القدير محمد الراشد والأستاذ ياسر بن بريك والدكتورة كريمة مرشد  لكل مايقدمة من دعم لمدارس الراشد وللطلاب الدارسين وللطاقم التدريسي .برعاية كبيرة حظي بها الخريجين في دفعتهم "مدراء المستقبل"

وفي حفل التخرج ألقى  الأخ محمد الراشد رئيس مجلس إدارة مدارس الراشد الأهلية  كلمة قال فيها  أن الاحتفال اليوم هو احتفال بنجاح مدراس الراشد الأهلية بتخريج باكورة مسيرتها الوطنية في بناء وتأهيل الكوادر الوطنية بعد تخرجهم من التانوية العامة مشيرا إلى أن هذه الدفعة من الخريجين سيكونون رافدا إضافيا لتحاقهم بالجامعات في محافظة عدن  وهؤلاء الخريجي تحدى الصعاب في مواصلة المشوار واليوم هو فرحتهم باحتفاء بالتخرج.  

كما ألقى الأخ ياسر بن بريك نائب رئيس مجلس أدارة رياض ومدارس الراشد الأهلية كلمة قال فيها نحن سعداء بتخرج طلابنا واليوم نهنئ الطلاب الخريجين بهذا اليوم المميز . متمنيآ لهم مستقبل مزدهر في حياتهم المستقبلية

من جانبه ألقى الدكتور ماهر قاسم رئيس اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان كلمة قال فيها مهنئا  الطلاب الخريجين من الثانوية العامة في مدارس الراشد الأهلية بهذا الإنجاز بعد سنين من التحصيل العلمي وحث على مواصلة التطوير الذاتي ومتابعة في الجامعات  كل جديد في تخصصاتهم ورفع مستوى مهاراتهم العملية، والإخلاص في العمل وأداء رسالتهم الإنسانية .

كما شكر الخريجين الراعين من مدراس الراشد الأهلية على الدعم السخي بمعنى الثناء والعطاء في مساهمته في نجاح هذا الحفل بتخرهم  لتحاقهم في الجامعات بمحافظة عدن  .
 

تخلل الحفل فقرات فنية من الغناء والمسرح والرقص الشعبي  احتفاء بالتخرج وفرحة بقطف ثمار سنوات الدراسة.  كما شهد الحفل حضور وحشد كبير من أهالي وأصدقاء الخريجين الذين عبروا عن امتنانهم

في ختام الحفل تم تكريم وتوزيع شهادات تقديرية للخريجين تقديرا لجهود الطلاب خلال سنوات الدراسة  وأدخال البهجة والسرور في قلوب الجميع.