آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مركز البيان لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية  يقيم حفل تخرج 60  حافظا ومجازا بمأرب

الخميس - 10 مارس 2022 - 01:00 م بتوقيت عدن

مركز البيان لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية  يقيم حفل تخرج 60  حافظا ومجازا بمأرب

مارب((عدن الغد)) خاص

برعاية مؤسسة غيث التنموية أحتفل مركز البيان لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية  بتخريج  60 حافظاً وحافظة لكتاب الله الكريم منهم 13 حافظا مجازين بالسند في قراءات مختلفة.

وبعد الترحيب بالحاضرين أفتتح الحفل بٱيات من الذكرِ القاها أحد الخريجين تلتها كلمة للشيخ/ محمد بن عبدالله خديف رئيس مؤسسة غيث التنموية ومدير مركز البيان ثمن في بدايتها بتفاعل السلطة المحلية بالمحافظة  وكذلك الايادي البيضاء التي أسهمت في إنشاء هذا الصرح العلمي المبارك.

واكد خديف إن مركز  البيان يسعى أن يكون  المركز العلمي الأول في محافظة مأرب.

وفي كلمتة أكد وكيل محافظة مأرب الشيخ / عبدالله الباكري إستعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم والمساندة للمثل هكذا مشاريع  ، وتقديم اي تسهيلات تسهم في تعزيز دور المراكز الرائد في بناء المجتمع.

كما اثناء الباكري بالمستوى الكبير الذي وصل اليه مركز البيان من مخرجات رغم حداثة إنشاء المركز .

والقى أحد الحفاظ الخريجين كلمة عبر خلالها عن الشكر والتقدير لإقامة هذا الحفل من قبل مؤسسة غيث التنموية ومركز البيان  مؤكدا أن على حفاظ كتاب الله تقع عليهم مسؤولية عظيمة في تعليم كتاب والتعاليم السمحة للدين الإسلامي وفي الوعظ والارشاد شاكرا الجهود الكبيرة للمعلمين الأجلاء في سبيل تحفيظ هذه الكوكبة كتاب الله مشيرا أنهم سيكونون باذن الله عند حسن الظن بهم وبما تعلموه وحفظوه .

ومن جهته أشاد الشيخ حسن  الشيخ وكيل وزارة الاوقاف بدور مراكز  في تحصين النشء والشباب من الأفكار المتطرفة التي تسعى مليشيات الحوثي والجماعات الإرهابية لتفخيخ العقول ونشر ثقافة الموت والدمار في أوساط المجتمع.

وقامت مؤسسة غيث التنموية  في ختام الحفل بتكريم مدير مركز البيان الشيخ محمد الخديف وكافة مشائخ ومدرسي المركز ، تلا ذلك  تكريم الحفاظ وأختتمت الفعالية بذلك.