آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
أخبار المحافظات

مدرسة الفتح بالحصين تختتم مسابقاتها العلمية والثقافية

الخميس - 10 مارس 2022 - 08:27 ص بتوقيت عدن

مدرسة الفتح بالحصين تختتم مسابقاتها العلمية والثقافية

الضالع(عدن الغد) طه منصر

تتويجاً لختام المسابقات العلمية في مدرسة الفتح للتعليم الأساسي بمديرية الحصين تم صباح الاربعاء9 مارس تكريم الطلاب الفائزين والمتسابقين من قبل اللجنة المجتمعية في الحصين.

وفي بداية الحفل التكريمي الذي دشنته إدارة التربية والتعليم بالمديرية وإدارة المدرسة ،،تحدث الاخ مروان محمد راشد وكيل المدرسة مرحبا بالحاضرين وموضحا عن أهمية هذا الحفل,شاكراً الجهود التي بذلت من قبل الطلاب وتميزهم في المسابقات العلمية ،وشكر إدارة التربية ،والأخوة في المجلس الانتقالي والجميع ، كما رحب بالأخ الاستاذ عبدالله الوبر المشرف والمندوب لدى لجنة الإنقاذ الدولية شاكراً لهم جهودهم ودعمهم للمدارس.

في السياق نفسه ألقى الأخ ناصر عزب رئيس المجلس الانتقالي في مركز الجرين كلمة موجزة رحب بجميع الحضور كلٍ باسمه وصفته ومقدماً شكره لادارة المدرسة والمعلمين وأبدى استعداد اللجنة المجتمعية في مركز الجرين وفي الحصين عامة أن يواصلوا دعمهم للتعليم ،داعياً الجميع الى التعاون وتقديم الدعم والمساعدة لقيام مثل هذه النشاطات .

كما تحدث مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أ/ عبدالقوي المليجي مباركاً للطلاب ،شاكراً ومقدراً كل الجهود التي تبذلها الادارة والمعلمين في هذه المدرسة ،مستعرضاً دورالتربية والتعليم في المديرية في تفعيل وتعزيز النشاطات في هذه المدرسة وجميع المدارس ،شاكراً الإهتمام والدور الذي توليه السلطة المحلية بقيادة مدير عام المديرية الاستاذ صلاح الحريري ،ومشيداً في نفس السياق باهتمام الأخوة رئيس وأعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية وتفاعلهم وتعاونهم المستمر .

اما الأخ عبدالحميد يحيى ناشر المفلحي رئيس اللجنة المجتمعية ولجنة الخدمات في المجلس الانتقالي فقد بارك في كلمته الطلاب المتفوقين ودعا الى قيام مثل هذه النشاطات,داعياً بقية المدارس أن يحذوا حذوها.

بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين ،وكذلك المشاركين في المسابقات ، وتشرف حضور الحفل والتكريم الأخ الاستاذ عبدالله الوبر مندوب ومشرف لجنة الإنقاذ الدولية ،والاخ زياد حيدره نائب رئيس المجلس النتقالي بالمديرية .كما اتسم الحفل التكريمي بالتميز، والاختصار.

من طه منصر