آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:49م

أخبار وتقارير


زكاة مجموعة الخير والعطاء .. مساحة من أجل البسطاء

الجمعة - 04 مارس 2022 - 08:50 م بتوقيت عدن

زكاة مجموعة الخير والعطاء .. مساحة من أجل البسطاء

خاص

ليس هناك أجمل من الذهاب إلى الناس ، وعدم الاعتراف بالوضع العام الذي يمس البلاد ويضرب جذور كل شيء ، وليس هناك أروع من أن تتمسك بأخلاقك وتجسد لها الدور في عمق البسطاء باعتبارك جزء منهم ، تحت اي ظرف .. وهكذا هي مجموعة الخير والعطاء " هائل سعيد أنعم" تشعر بالآخرين وتتمسك بكل تفاصيل العطاء الإنساني الجميل ، رغبة وحب وجمال للمواقف .
في زحمة كل ما تمر به البلاد ، وما أصابها وأضرها ، صامدة شامخة ، لا تنكسر أمام حاجة الناس وانتظارهم للموعد السنوي ، الذي يلامس شيء في ظروف العامة البسطاء ، بتخفيف بعض الأعباء مع قدوم شهر رمضان المبارك.
في حديث هكذا مواقف ، لا نحتاج لفلسفة تغير واقع الحال ، فالأمر بكل ما يحمله وقاع اسناني يتجاوز الحدود ، ويقدم رسالة بمضمون رائع ، مصادرها تتجسد في روح المجموعة التي تلتزم للموعد ، بجمال ونمط مميز تحترم في آدمية الناس بتوزيع متعدد في مناطق كل المحافظات ، تجنبا للزحمة وما تخلفه على واقع مثل هذه المناسبات.
لن نطيل ، فقط هي سطور من حيث هي أخلاق الإنسان وروحه المجتمعية ، الذي تجسده ، مجموعة الخير والعطاء بعطائها الكبير الذي يتمدد رغم الأوضاع الصعبة .. كل الحب مجموعة هائل سعيد أنعم.. وربنا يجعلها في ميزان حسناتكم.