آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-10:44م

أخبار عدن


السقاف: بيع الغاز المنزلي للمطاعم قرار غير مدروس ويزيد من معاناة مواطني محافظة عدن

الإثنين - 21 فبراير 2022 - 11:39 م بتوقيت عدن

السقاف:  بيع الغاز المنزلي للمطاعم قرار غير مدروس ويزيد من معاناة مواطني محافظة عدن

عدن الغد : خاص

استنكر رئيس اللجنة التحضيرية عبدالله السقاف ومسوقي الغاز المنزلي بـعدن بيع الغاز المنزلي للمطاعم الامر الذي ينذر بأزمة غاز خانقة لم تشهدها محافظة عدن من قبل .

وافاد السقاف، ان المسئولين فشلوا في المحاولة الاولى عندما اضرب مسوقو الغاز عن العمل وها هم اليوم يحاولون للمرة الثانية تقليص كميات المواطنين وبيعها للمطاعم الأمر الذي يزيد الطين بله ويزيد من معاناة المواطنين.

وأشار السقاف، أن قرار بيع غاز المواطنين للمطاعم قرار غير مدروس ولا يعالج الامور بل يعقدها ويثقل كاهل مواطني عدن خصوصا مع إغلاق الطرمبات التجارية التي كانت تخفف من الاختناق والأزمات بين الحين والآخر.

وأكد السقاف ، كان لابد من عمل احصائية للمطاعم والبوفيهات والمقاهي في جميع المديريات والرفع بها الى محطة صافر لتزويدنا بكميات اضافية الى جانب الغاز المنزلي الأمر الذي سيوفر الكميات التي كانت تستهلك من المطاعم بطرق غير رسمية ويرفع المعاناة عن المواطنين .

وناشد السقاف ، محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومدير شركة الغاز بعدن والجهات المسؤولة وذات العلاقة بالعدول عن هذا القرار الذي يحرم المواطنين من الغاز المخصص لهم ويثقل كاهلهم ويزيد من معاناتهم .