آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-04:35م

أخبار عدن


اختتام مشروع " فلنكن يدا واحدة لمحاربة المخدرات " في عدد مدارس مديريات عدن.

الأحد - 13 فبراير 2022 - 08:48 م بتوقيت عدن

اختتام مشروع " فلنكن يدا واحدة لمحاربة المخدرات " في عدد مدارس مديريات عدن.

عدن(عدن الغد)خاص:

بحضور أ/ فواز منصور الشقي – مدير مكتب الاعلام بسباح " يافع "، أ/ انيسة حسن جعفر – المشرفة الصحية في مدرسة عقبة بن نافع بمديرية صيرة ، وحضور طاقم من فريق مبادرة روح للأعمال الانسانية ، وبرعاية الأستاذ/ احمد حامد لملس – رئيس المجلس المحلي محافظ محافظة عدن.

اختتمت مبادرة روح للأعمال الانسانية وبدعم منظمة نوره التنموية في عدد من مدارس مديريات محافظة عدن وهي المعلا – التواهي – صيرة – المنصورة – دار سعد ، توعية الطلاب حول " اضرار المخدرات وكيفية الوقاية والعلاج من ادمان المخدرات .

واختتمت حملات التوعية من مدرسة "عقبة بن نافع " للتعليم الاساسي – بنين – حيث تلقى الطلاب مفاهيم من المدرب / عبدالله عامر حول اضرار المخدرات على الفرد والمجتمع والاثار الصحية الناجمة عن تعاطي المخدرات على المتعاطي واثاره على المجتمع .

وكما تلقى الطلاب التوعية عن اضرار المواد المخدرة والتي تؤدي الى الاعتياد او الإدمان ،والشواهد الدالة على شخصية المدمن / المتعاطي في تدهور القدرات العقلية .

ويختتم مشروع " فلنكن يدا واحدة لمحاربة المخدرات " في عدد من مدارس محافظة عدن والتي استمرت خلال الفترة 7-13 فبراير 2022م ، بجهود فريق طاقم المبادرة من خلال تعاونهم ففي اول تدشين  لحملات التوعية وهم " أ/ احلام ياسر – مديرة مبادرة روح للأعمال الانسانية ، المدرب / عبدالله عامر وفريق عمل مشروع المبادرة ، احمد محمد ضيف الله ، احلام ياسر سعيد ، سالي محمد فضل ، امنية وحيد حسن ، مروى الطاف جعفر ، سالم فضل سالم .

والجدير بالذكر بان منظمة نورة التنموية بان رسالته بتمكين المجتمع من النهوض والرقي ماديا واجتماعيا من خلال بناء قدراته ومهارته من اجل الوصول لتنمية مستدامة .

كما يذكر بان مبادرة روح للأعمال الانسانية هي مبادرة انسانية تسعى لتقديم خدمات انسانية وتنموية من خلال برامج وانشطة مختلفة لبناء تنمية الفرد في المجتمع .

عدن # مبادرة روح الاعمال الإنسانية .