آخر تحديث :الأحد-04 أغسطس 2024-12:23ص

رياضة


(برعاية أسمنت الوطنية) .. جودو " شرارة لحج " يشارك في البطولة الآسيوية بالأردن

الجمعة - 12 يوليه 2024 - 02:13 م بتوقيت عدن

(برعاية أسمنت الوطنية)  .. جودو " شرارة لحج " يشارك في البطولة الآسيوية بالأردن

((عدن الغد))خاص:

من خالد هيثم
غادرت اليوم الجمعة بعثة نادي الشرارة الرياضي بمحافظة لحج إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا للعبة الجودو لفئة الناشئين خلال الفترة من 15-20 يوليو الجاري وتأتي مشاركة الشرارة بدعم من قبل شركة أسمنت الوطنية التي دائما ما تصنع بقعة الضوء في رياضة لحج لتمنح نجومها والعابها فرصة التحليق في الفضاء الخارجي على مستوى عدد من الألعاب.
وتعاني رياضة لحج على مر السنوات ، مع ويلات الظرف الصعب الذي لا يلبي الشيء البسيط مما يحلم به رياضيي لحج في الألعاب ، خصوصا حينما تنهض قدرات اللاعبين ولا تجد من يسندها ، سوى "اسمنت الوطنية" بروحه المثقفة التي تتبنى أدوار مجتمعية صادقة ، خصوصا في لحج ، من خلال دعم مفتوح يعانق الامنيات التي يتعايش معها كل منتسبي رياضة لحج ، بحثا عن شيء مختلف يخرجهم من ويلات الإحباط الذي تصنعه البيئة والأوضاع التي تعيشها رياضة المحافظة.
وتتكون البعثة من التالية: الكابتن صدام الاهدل مدرب ، الكابتن بسيم الطيار اداري، علي سالم وادي لاعب وزن38، حمزة محمود مصطفي لاعب وزن42، حيدرة صبري قائد لاعب وزن46.
وكانت بعثة شرارة لحج ، قد التقت ، وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ، خالد خليفي في مكتبه بديوان الوزارة بعدن بحضور المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحاد العام للعبة الجودو.