آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:59م

أخبار المحافظات


شباب نصرة غزة" بالشحر يجددون حملة مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال: خطوة أولى في حراك شعبي تصعيدي لنصرة فلسطين

السبت - 03 أغسطس 2024 - 11:01 م بتوقيت عدن

شباب نصرة غزة" بالشحر يجددون حملة مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال: خطوة أولى في حراك شعبي تصعيدي لنصرة فلسطين

الشحر (عدن الغد) خاص



استجابةً للاعتداءات المتواصلة على الشعب الفلسطيني، أطلق "شباب نصرة غزة" مساء اليوم حملة توعوية جديدة في مدينة الشحر. الحملة تضمنت توزيع ونشر ملصقات تدعو لمقاطعة المنتجات والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني، في عدد من الشوارع الرئيسية والمحال التجارية.

تم تنظيم الحملة بالتعاون مع "ملتقى المدد والنصرة" بمنطقة الحامي، وهي تعد جزءاً من برنامج تصعيدي يهدف إلى تعزيز الدعم الشعبي للقضية الفلسطينية. يسعى الشباب من خلال هذه المبادرة إلى زيادة الوعي بأهمية المقاطعة كوسيلة سلمية وفعالة لمواجهة دعم الاحتلال وتعزيز التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأكد المنظمون أن هذه الحملة ليست إلا خطوة أولى ضمن سلسلة من الفعاليات التي ستتصاعد خلال الأيام والأسابيع القادمة، ضمن حراك شعبي متنامٍ يهدف إلى حشد أكبر عدد ممكن من المشاركين لدعم فلسطين. ومن المتوقع أن تشمل هذه الفعاليات مظاهرات، ندوات توعوية، وفعاليات ثقافية تهدف جميعها إلى إبقاء قضية فلسطين في صدارة الاهتمام المحلي والدولي.

هذا الحراك الشعبي التصعيدي يعكس التزام سكان الشحر وقواهم الفاعلة بمناصرة الشعب الفلسطيني والدفاع عن حقوقه المشروعة، ويشكل دعوة مفتوحة لجميع أفراد المجتمع للانخراط والمشاركة في هذه الأنشطة التصعيدية القادمة.