آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-12:43ص

رياضة


منتخب المنصورة يتوج بطلاً لبطولة أوفياء التلال بالعاصمة عدن

السبت - 12 فبراير 2022 - 07:43 م بتوقيت عدن

منتخب المنصورة يتوج بطلاً لبطولة أوفياء التلال بالعاصمة عدن

عدن ( عدن الغد ) وعد أمان:

اختتمت عصر اليوم السبت منافسات بطولة أوفياء التلال لمنتخبات مديريات العاصمة عدن، وذلك بمباراة نهائية أقيمت بين منتخبي المنصورة و خورمكسر. 

اقيم دوري أوفياء التلال بين منتخبات مديريات العاصمة عدن الثمان لفئة الكبار في إطار مساحة الوفاء التي يكنها محبي وعشاق الكرة التلالية للفقداء الذين ساهموا في حياتهم بمشاركة ومؤازرة التلال في كل مبارياته التي خاضها في مشاوير منافساته العديد وهم الفقيد شيخ سميح رئيس رابطة التلال الأسبق والفقيد محمد الخباز احد ابرز مشجعي التلال في المدرجات ومحمد الجولحي حارس ومرافق الفريق التلالي في جميع مبارياته

المباراة النهائية شهدت حضور جماهيري كبير كالعادة وتنافس قوي بين اللاعبين الذين اظهروا لمساتهم الفنية خلال مجريات اللقاء الذي شهد أيضاً عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالعاصمة عدن. 

الشوط الأول تسيده منتخب المنصورة بالطول والعرض، وحاول الوصول إلى المرمى بشتى الوسائل والطرق لكن دون جدوى، بالمقابل اكتفى منتخب خورمكسر بالهجمات المرتدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

وفي الشوط الثاني ارتفعت سخونة اللقاء وشهدت محاولات هجومية لمنتخب خورمكسر الذي سيطر على مجرياته وسط توهان لاعبي منتخب المنصورة، لكن لم يتم ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويلجئ الفريقين إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة منتخب المنصورة. 

وعقب اللقاء قامت اللجنة المنظمة بمعية الضيوف بتكريم البطل والوصيف بكأس، كما تم تكريم أفضل لاعب بالبطولة والتي كانت من نصيب لاعب منتخب المنصورة عمر البيتي، كما تم تكريم اللاعب هاني بن صالح لاعب منتخب المنصورة بجائزة هداف البطولة، وتم تكريم حارس مرمى منتهي خورمكسر اللاعب علاء الجفري بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة. 

الجدير ذكره أن هذا الدوري يقام بدعم ورعاية السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالدكتور محمود جرادي مدير عام مديرية صيرة الذي اختار اللجنة المنظمة للدوري بعناية وبرأسة الشاب الخلوق الكابتن المشهود له بالقدرة العالية على تنظيم البطولات بدراية كبيرة وخبرة واسعة الكابتن محمد عبدي محمدوز.