آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:07م
أخبار المحافظات

رئيس اللجنة الخدماتية بأبين يوجه رسالة هامة إلى المحافظ أبوبكر حسين

السبت - 05 فبراير 2022 - 04:39 م بتوقيت عدن

رئيس اللجنة الخدماتية بأبين يوجه رسالة هامة إلى المحافظ أبوبكر حسين

أبين (عدن الغد) خاص:

وجه الحاج ياسر العسيري رئيس اللجنة الخدماتية بأبين رسالة هامة إلى محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين بخصوص المظاهرات التي خرجت تطالب بإقالة مدير مديرية خنفر .

وجاء في الرسالة:

 

كلنا نتابع ما يدور من احداث وما يحصل في مديريتنا الحبيبة #خنفر  خروج مظاهرات رافعة عدة شعارات ضد الاخ مدير مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري ومن هذه الشعارات (فرعون-الهامور-الفاسد) وغيرها والتي تطالب بإقالة الشيخ ناصر المنصري.

 وكي نجنب مديريتنا خنفر الولوج في مستنقع الفتن وتفكيك النسيج الاجتماعي داخل البيت الواحد فإننا ياسيادة المحافظ نطالبكم بعده خطوات وهي كالتالي:-

اولا الجلوس مع اللجان التي ترعى تلك المظاهرات ومعرفة مطالبهم ومشروعية تلك المطالب.

 

ثانيا اذا كانت تلك اللجان تمتلك ادلة وملفات فساد حقيقية على الاخ ناصر المنصري حسب زعمهم فعليهم عرض كافة ملفات الفساد على الاخ المحافظ.

 

ثالثا على المحافظ ان يشكل لجان قانونية ومن العقلاء والشرفاء من مديرية خنفر للتحري والنظر في مصداقية تلك الملفات ان وجدت وسرعة البت في الامر وان لا يترك الامر معلقا ويقوم بحسمه سريعا حتى لا يتطور.

 

واختتم العسيري كلامه بالقول: "إن لم يكن هناك أي ملفات أو دليل أو إثبات وبراءة الاخ ناصر المنصري فنرجو من الأخ المحافظ أن يحل الموضوع حلا وديا عادلا يرضي جميع الأطراف.. ودمتم".

 

*من ماجد أحمد مهدي