آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-08:41م
رياضة

نادي ردفان يتأهل لنهائي بطولة أكتوبر لكرة القدم على حساب الصمود بركلات الترجيح

السبت - 05 أكتوبر 2024 - 06:31 م بتوقيت عدن

نادي ردفان يتأهل لنهائي بطولة أكتوبر لكرة القدم على حساب الصمود بركلات الترجيح

ردفان((عدن الغد))خاص

انطلقت عصر اليوم السبت، على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين بمديرية ردفان بمحافظة لحج، وبحضور أمين عام المجلس المحلي للمديرية أ. صالح عقيل محسن، ومدير الأمن العقيد عبدالحكيم محمود صايل، ونائبه أكرم ثابت جابر، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية بعدن العميد أنور العمري، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ عبدالله مهدي ووسط حضور جماهيري.

بطولة أكتوبر لكرة القدم التي ينظمها نادي الصمود الرياضي الثقافي برعاية قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي بالتنسيق مع مكتب الشباب بالمحافظة والمديرية

وجمعت المباراة الافتتاحية بين نادي ردفان ونادي الصمود، وحسم نادي ردفان التأهل للنهائي بركلات الترجيح بعد نهاية شوطي المباراة التي حكمها محمد الوزير بالتعادل السلبي. .
ويتأهل للمباراة النهائية التي ستقام يوم 14 أكتوبر المقبل، وينتظر في النهائي الفائز من المباراة الثانية بين ناديا حبيل جبر والراحة والتي ستقام عصر غدٍ الأحد.

وفي تصريح لرئيس نادي الصمود الشيخ أمين العتش على هامش هذا اللقاء الافتتاحي أشار إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن عدد من الفعاليات الثقافية والأنشطة الرياضية التي يقيمها النادي بمناسبة الذكرى الـ 61 لأكتوبر المجيد. 14 الثورة.

كما حضر المباراة سيف جواس رئيس إدارة الشباب والطلاب في انتقالي المديرية و رئيس نادي ردفان الرياضي أحمد عبدالله صالح ورئيس نادي الراحة جلال والشخصية الاجتماعية الشيخ احمد ثابت قاسم السلال وعدد من الشخصيات الرياضية.