آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

أخبار المحافظات


فريق البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يزور جمعية الصناعات النسيجية بروضة شبوة

الخميس - 03 فبراير 2022 - 10:17 م بتوقيت عدن

فريق البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يزور جمعية الصناعات النسيجية بروضة شبوة

الروضة((عدن الغد))خاص

زار فريق البرنامج السعودي لتنمية و إعمار اليمن ظهر اليوم الخميس جمعية الصناعات النسيجية بمديرية الروضة ، بمعية مدير عام المديرية الاستاذ عاتق حبتور و أمين عام المجلس المحلي أحمد جعول حيث كان في استقبال الوفد الاخ عبدالكريم علي القباص مدير الجمعية الذي قدم لهم شرحاً عن مفصلاً عن أداء الجمعية منذ تأسيسها في العام ١٩٧٣م و التطور الكبير الذي شهدته الجمعية حتى اليوم اطلع القباص الوفد الزائر على وحدات الإنتاج اليدوية و الاليه و الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الجمعية في الروضة .
و أوضح القباص عدد من الصعوبات التي تواجه الجمعية في الوقت الراهن .

من ناحيته أشاد مدير فريق البرنامج السعودي لتنمية و إعمار اليمن المهندس محمود ياسين بجمعية الصناعات النسيجية و ما شهاده من حركة عمل فيها يدل على وعي و ثقافة ابناء المدينة و حبهم للعمل .
و أكد أن البرنامج يسعى لتحسين الخدمات للأشقاء في اليمن و رفع مستوى المعيشه .
حيث نالت الحرف اليدوية اعجاب الفريق الذي ابهر بما شاهده في محافظة شبوة من صناعات تستفيد منها كافة المناطق اليمنية و دول الخليج .
هذا و تعتبر جمعية الصناعات النسيجية بالروضة من افضل الجمعيات الصناعية على مستوى اليمن و لها الفضل في تشغيل الكثير من الشباب و ابعاد شبح البطالة ،  و ساعدت في تحسين ظروف الآلاف الأسر من خلال إدخالهم في العمل الإنتاجي .
حيث شهدت الجمعية خلال العام دخول الآلات انتاج حديثة .
في حين تسهم الجمعية في الكثير من المشاريع الخدمية في المنطقة .