آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

رياضة


القارة تتخطى لبعوس في بطولة نجوم يافع للزمن الجميل بنسختها الثانية

الخميس - 03 فبراير 2022 - 08:29 م بتوقيت عدن

القارة تتخطى لبعوس في بطولة نجوم يافع للزمن الجميل بنسختها الثانية

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

حقق فريق ملتقى القارة الرياضي من رصُد فوزاً مستحقاً على حساب منافسهُ فريق اليزيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الخميس على ملعب نادي اليزيدي بيافع لبعوس بمحافظة لحج، ضمن تصفيات الجولة الأولى من منافسات بطولة نجوم يافع للزمن الجميل لفئة الكبار بنسختها الثانية التي تحظى برعاية كريمة من أبناء اليزيدي.

الجولة الأولى شهدت منازلة قوية طغى عليها طابع الحماس وظلت سلبية حتى الدقيقة (30) التي من خلالها أستطاع القارة بتوغلات عبدالرقيب مشهورالتي أثمرت بتسجيل هدفين ،حاول مستضيف البطولة (اليزيدي) العودة وشن عدد من المحاولات اثمرت عن طريق تقليص الفارق بهدف المتمكن غسان بن سبعة أنتهت به أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تغير ايقاع اللعب وشهدت حذر شديد من قبل الطرفين حتى الدقائق الاخيرة من عمر المباراة تفوق فريق القارة باضافة هدف ثالث حمل أمضاء صاحب الخبرة والمهارة سامي السعدي، لتنتهي المباراة بفوز القارة بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.


ونأل جائزة أفضل لاعب في المباراة علي مهروش نجم فريق القارة مقدمة من أبناء اليزيدي.

إدار المباراة تحكيمياً حسن مكدل الناخبي وعلى الخطوط محسن الصعيدي وعلي عمر اليزيدي، وحضرها جمهور مشرف من عشاق الرياضة ومحبي كُرة القدم بيافع لبعوس.