آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-10:54م

أخبار المحافظات


المدير العام لمديرية مودية ومدير مكتب التربية يدشنان الورشة التدريبية الخاصة بمشروع المنح المدرسية الصغيرة

الخميس - 03 فبراير 2022 - 03:55 م بتوقيت عدن

المدير العام لمديرية مودية ومدير مكتب التربية يدشنان الورشة التدريبية الخاصة بمشروع المنح المدرسية الصغيرة

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن المدير العام لمديرية مودية أ. أمين عبدالله ابراهيم ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أ. سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة بالمنح المدرسية الصغيرة .

وفي بداية الدورة التي أقيمت في قاعة المحاضرات بثانوية جواس ألقى المدير العام  كلمة ترحيبية بالأخوة مدراء المدارس والمسؤولين الماليين، وأكد على أهمية الاستفادة من المنحة المالية والعمل على تطوير مدارسهم والعمل كفريق واحد مع مكتب التربية والتعليم في إنجاح العملية التعليمية ، شاكرا حضورهم وتفاعلهم ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

من جانبه ألقى مدير مكتب التربية والتعليم كلمة أعرب فيها عن سعادته بالحضور الجيد والتفاعل الإيجابي مع الدورة التدريبية من قبل الإخوة مدراء المدارس، مشددا على الالتزام بالخطط المعده مسبقا من قبلهم والعمل المشترك مع فريق التطوير في المدرسة وتنفيذ الأنشطة في الفترة المحددة لما فيه مصلحة المدرسة والعملية التعليمية ، متمنيا لهم الاستفادة من هذه الدورة .

بعد ذلك تم العرض  التلفزيوني للمادة التدريبية الخاصة بالمنح المدرسية الصغيرة من خلال شاشة كبرى للمدرب أ/ علي مقبل ومشاركة أ/ يونس العبد رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية والتعليم م/ مودية تخلل العرض نقاش وحوار من قبل المشاركين حول خطوات التنفيذ .

وفي ختام الدورة قدم المشاركين شكرهم وتقديرهم للأستاذ المدرب/  علي مقبل على تفاعله وتوضيحه للمادة المعروضة .

الجدير بالذكر أن هذه الدورة استهدفت 30 مدرسة من مدارس التعليم الثانوي والأساسي المستفيدة من المنحة بمشاركة المدراء والمسؤولين الماليين .

حضر الدورة التدريبية رئيس قسم الاحصاء أ/ محمد ، ورئيس قسم الامتحانات أ/ نبيل عمير ، ورئيس قسم الأنشطة أ/ خالد ألميسري .


الإعلام التربوي م/ مودية