آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-07:06م

أخبار عدن


رئيس جامعة عدن يتفقد سير الدارسة في كلية اللغات والترجمة

الخميس - 20 يناير 2022 - 01:46 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يتفقد سير الدارسة في كلية اللغات والترجمة

عدن - عدن الغد - خاص

قام صباح اليوم الخمبس 20 يناير 2022م ، أ.د. الخضر ناصر لصور  رئيس الجامعة بزيارة تفقدية الى كلية اللغات والترجمة للاطلاع على سير الدارسة والعمل الإداري والترتيب لأستكمال الفصل الأول  حيث أطلعه عميد الكلية أ.د. جمال محمد أحمد الجعدني بتقرير مفصل حول عملية استئناف الدارسة بعد الأضراب مؤكد ان خلال فترة الإضراب استمرت الكلية في تقديم المحاضرات الإلكترونية وتنفيذ الاختبارات في القاعات الدراسية بالكلية واوضح خطة العمل الاستثنائية بشان استكمال الفصل الدراسي الأول والترتيب للامتحانات وكذلك تقويم الفصل الدراسي الثاني .


وبعد ذلك قام  رئيس الجامعة بزيارة تفقدية الى مكتب القبول والتسجيل للاطلاع على الترتيب الخاص لتدشين العمل بالسجل الاكاديمي الالكتروني. علما ان الكلية تعمل الترتيبات النهائية بشان تدشين ورشة عمل خاصة بكلية اللغات للبدء بتطبيق السجل الأكاديمي الإلكتروني وكذلك ورشة تدريبية لموظفين القبول والتسجيل في كليتي التربية عدن والعلوم وذلك يوم الاثنين 24 يناير2022م .

بعد ذلك قام رئيس الجامعة برفقة عميد كلية اللغات و الترجمة جامعة بجولة على جميع القاعات الدراسية وعبر رئيس الجامعة عن سعادته وارتياحه للحضور الكامل من قبل الموظفين و الطلاب والمدرسين وفي كلمة أمام الطلاب حث الطلاب على بذل مزيد من الجهود والمثابرة مؤكداً حرص رئاسة الجامعة على مستقبل الطلاب ووضع المعالجات اللازمة والتي تصب في مصلحة الطلاب، ووضع الحلول لمواجهة التحديات والصعوبات في هكذا وضع استثنائي تعيشه البلد .

وتقدم  رئيس الجامعة بالشكر والتقدير لعمادة الكلية والطاقم الأكاديمي والإداري على كل الجهود  والنشاط المستمر والذي انعكس إيجابا على تطوير الكلية في مختلف المجالات.