آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:15ص
أخبار وتقارير

صحفي: مايحدث في وادي حضرموت عين الصواب

الإثنين - 13 ديسمبر 2021 - 05:50 م بتوقيت عدن

صحفي: مايحدث في وادي حضرموت عين الصواب

عدن ((عدن الغد))خاص:

 

اشاد الصحفي عبدالقادر باراس بالتحركات الأخيرة لكتلة حضرموت. 
وقال باراس ان منع عبور قاطرات تصدير النفط والاسماك إلى خارج حضرموت من قبل النقاط الشعبية القبلية أسلوب وسلوك في عين الصواب لاسترداد حقوق أصحاب الأرض.

واضاف على صفحته بالفيس بوك: "منع عبور قاطرات تصدير النفط والاسماك إلى خارج حضرموت من قبل النقاط الشعبية القبلية أسلوب وسلوك في عين الصواب لاسترداد حقوق أصحاب الأرض، بعد آلامهم من الجوع وناقوس خطر من هول سطوتهم الذي مضى عليه أكثر من عقدين ولا زالوا ينهبون أرض حضرموت بالمليارات. 
 
ونراهن على ان التصعيد لإيقاف العبث ومنع نهب ثرواتهم ولو بمخاض عسير، سيجني بالتأكيد ثماره، مع أن هناك قلة من سيتضرر برفع صوته مدافعا عن الفاسدين الذين يقبضون الفتات منهم وسيقولون شعاراتهم المعتادة بأن هذه ثروات وطن وهي للجميع حتى يبقون بفسادهم، هؤلاء يمكننا ان نقول عليهم انهم رخاص .

لجنوبيي الشرعية وعلى شاكلتهم من البرلمانيين الجنوبيين الذين يصرخون دوما بنواحهم مطالبين بعقد جلسات مجلس النواب المحنط الذي فقد شرعيته قانونا ودستورا، نذكرهم هو المجلس نفسه الذي شرع لحماية وإبقاء الناهبين تحت مظلته.. عليهم ان يتجرؤوا ويظهروا شجاعتهم بذكر المتجبرين والمتنفذين ناهبي ثروات شعبهم في الجنوب، ام انهم سيبقون مستمرين خانعين وبفسادهم قانعين، فقط مكتفين بترديد ذبابهم الالكتروني عن نهب دم الاخوين.