مديرة صندوق رعاية المعاقين تلتقي ممثلي الصليب الأحمر ومنظمة هاند بكاب الدولية

عدن (عدن الغد) خاص:

كتب / نور علي صمد 
ت/نائله هاشم


مستشارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي المديرة التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى محمد فضل التقت اليوم التلاثاءضابط المشاريع بمنظمة هاند بكاب الدولية ” علا بدر ” و مسؤل برنامج التأهيل الحركي باللجنة الدولية للصليب الأحمر الدكتورة “بشرى السقاف ” .

وكرس اللقاء لمناقشة اوجه التعاون المشترك بين الصندوق واللجنة الدولية للصليب الأحمر ومنظمة هاند بكاب الدولية و مدى مشاركتهما في دعم اقامت الاحتفالية باليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة الذي تنظمة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن .

الدكتورة نجوى فضل اكدت حرص الصندوق تعزيز الشراكة مع المنظمات الدولية والمحلية من أجل تحسين الخدمات والرعاية الصحية لذوي الاعاقة .. مثمنة جهود ودعم منظمة هاند بكاب واللجنة الدولية للصليب الاحمر في هذا الجانب .

وأشارت أن الاحتفالية التي سينظمها الصندوق بالعاصمة عدن هو تجسيدا لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة ومنحهم الفرصة للمشاركة في الحياة العامة .

من جانبهما أكد ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومنظمة هاند بكاب الدولية على الدعم و المشاركة في إنجاح الاحتفالية التي تعزز من دور الأشخاص ذوي الاعاقة...مشيدين بما يبذله الصندوق لدعم وتشجيع الأشخاص ذوي الاعاقه بمختلف المجالات .