مدير عام رضوم يثمن جهود المؤسسة العامة للإتصالات في إعادة تشغيل محطة حورة الساحل

شبوة (عدن الغد) خاص

بعد معاناة طويلة مع انقطاع خدمة الإتصالات في مديرية رضوم في محافظة شبوة دامت لا أكثر من 146يوماً  ، بسبب تحطم و إنهيار برج " الإتصال " في منطقة حورة الساحل ، جرى عوامل وأسباب مناخية  .

وبعد جهود جبارة بذلتها المؤسسة العامة للإتصالات تكللت بالنجاح ، وذلك من خلال إعادة خدمة الإتصالات إلى منطقة حورة الساحل والمناطق المحيطة والمجاورة لها  .

وبهذا الصدد ثمن مدير عام مديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء الدور والجهود الكبيرة التي بذلتها  المؤسسة العامة للإتصالات فرع شبوة ممثلة بالمهندس / عبدالله  باقطيان بمتابعة تشغيل المحطة وإعادتها للخدمة  .

وشدد المدير العام لمديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء على ضرورة مضاعفة إكمال الجهود للمؤسسة العامة للإتصالات التي تبذلها وإيصال الخدمة إلى مناطق ( المطهاف _ الحامية ) ، لكونها مناطق اهله بالسكان ويعانون من انقطاع خدمة الإتصالات ، مما تسبب بعزل المناطق عن العالم الخارجي .

وطالب الخرماء مؤسسة الإتصالات العامة بتوفير أجهزة تقوية بمحطة حورة الساحل التي تعد الأقرب إلى تلك المناطق ، وهو الحل الأنسب والمناسب لحل مشكلة وخدمة الإتصالات بتلك المناطق  .

وأكد المدير الخرماء :" على ثقتة الكبيرة في إدارة وقيادة المؤسسة العامة للإتصالات على تلبية تلك المطالب وتنفيذها في القريب العاجل ، لما تمثلة تلك المناطق من أهمية استراتيجية وحاجاتها القصوى والضرورية لخدمة الإتصالات  .

وأختتم مدير عام مديرية رضوم الخرماء حديثة بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة ممثلة بمحافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو على اهتمامه الكبير بالقضايا التنموية والخدمية للمواطنين في مديرية رضوم في محافظة شبوة  .