آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:32ص
أخبار المحافظات

مدير عام الروضة يناقش مع مدير عام الصحة بالمحافظة  احتياجات القطاع الصحي للمديرية

الإثنين - 22 نوفمبر 2021 - 09:15 م بتوقيت عدن

مدير عام الروضة يناقش مع مدير عام الصحة بالمحافظة  احتياجات القطاع الصحي للمديرية

عتق((عدن الغد)) عبدالسلام بن سماء

عقد بمكتب الصحة العامة والسكان بعاصمة محافظة شبوة عتق اليوم الاثنين  إجتماعاً ضم مدير عام مديرية الروضة الأخ عاتق سعيد بن حبتور ، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الاخ سعيد بافاضل ، و ناصر مهدي سعد مدير إدارة الصحة الروضة وذلك لمناقشة احتياجات مديرية الروضة في القطاع الصحي.
وفي اللقاء استعرض بن حبتور  الصعوبات التي تعانيها المديرية في الجانب الصحي، مطالباً بمزيد من دعم المرافق الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية ، و توفير الكادر الصحي المتخصص لمستشفى الروضة .
و قدم مدير مكتب الصحة بالمديرية شرح مفصل عن ما يعانيه الوضع الصحي في المديرية  من صعوبات و احتياجات المديرية .
من ناحيته قدم الاخ سالم محمد جعول مدير مستشفى الروضة رسائل باحتياجات المستشفى العاجلة ليقدم خدمات صحية متميزة للمرضى و شدد على أهمية توفير طبية نساء وولادة لمستشفى الروضة .
من جانبه أكد بافاضل أن مكتب الصحة بالمحافظة يعمل بكل إمكانياته المتاحة للارتقاء بالوضع الصحي في عموم مديريات المحافظة، معبرا عن شكره لقيادة السلطة بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد صالح بن عديو لما تقدمه من دعم مستمر للنهوض بواقع الخدمات الصحية في عموم مديريات المحافظة.
و تم الاتفاق مع مدير عام مكتب  الصحة بتقديم الدعم لمستشفى الروضة من طبيبه نساء وولادة على أن تباشر عملها من بدية شهر ديسمبر القادم و قدم عدد عشر اسطوانات اكسجين لمستشفى الروضة
ووعد أن تكون مديرية الروضة ضمن المديريات المستهدفة في برامج المنظمات العاملة في المحافظة.
و عبرت قيادة السلطة المحلية في مديرية الروضة عن شكرها للدكتور سعيد بافاضل مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان على جهوده الكبيرة التي يبذلها في  المجال الصحي .
حضر اللقاء الأخ فريد عتيق مشرف التحصين بالمديرية.