آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

رياضة


في ختام بطولة أندية الجودو للأشبال والشباب.. الروضة بطلا وشمسان ثانيا والجلاء ثالثا

الإثنين - 15 نوفمبر 2021 - 11:20 م بتوقيت عدن

في ختام بطولة أندية الجودو للأشبال والشباب.. الروضة بطلا وشمسان ثانيا والجلاء ثالثا

عدن(عدن الغد)سماح إمداد

بمشاركة نادي شمسان والميناء والروضة وأول مرة نادي الشرطة والجلاء ومدارس عدن البريطانية من فئة الأشبال والشباب لأندية الجودو جاء في المركز الأول نادي الروضة بخمس ميداليات ذهبية وأربع فضية وبرونزية واحدة .

كما جاء في المركز الثاني نادي شمسان بخمس ميداليات ذهبية وفضيتان وبرونزية واحدة . ، وحصد المركز الثالث نادي الجلاء في ذهبية وفضيتان وأربع برونزية .

في حديث الكابتن / سامح ألسلامي- رئيس اتحاد فرع عدن للجودو في كلمته ": بان تأتي بطولة إبطال الأندية للأشبال والشباب للجودو برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.. منوها بالقول بان تعتبر هذه  المشاركة هي أول مشاركة لهم في أندية الجودو التي تأتي  ضمن مهرجان عدن الرياضي (2).

وأشاد " السلامي " باهتمام كل القائمين على هذا المهرجان ممثلة بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، أ / مؤمن السقاف مدير دائرة الرياضة والشباب ، أ/ عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة ، الكابتن لؤي فيصل صبري رئيسة اللجنة المنظمة في مهرجان عدن الرياضي(2) .

والجدير بالذكر بان أقيمت البطولة  في نادي شمسان بمديرية المعلا و بتنظيم من اتحاد عدن للجودو وبرعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوب .