آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

رياضة


مدرسة الحقل بطلاً لدوري الازارق .. وغداً نهائي دوري مدارس الشعيب بدعم لجنة الإنقاذ الدولية

الثلاثاء - 02 نوفمبر 2021 - 02:32 م بتوقيت عدن

مدرسة الحقل بطلاً لدوري الازارق .. وغداً نهائي دوري مدارس الشعيب بدعم لجنة الإنقاذ الدولية

الضالع (عدن الغد) خاص

توج طلاب مدرسة محمود حسن من منطقة الحقل أبطالاً لدوري مدارس مديرية الازارق الذي نظم من قبل برنامج تحسين الوصول إلى تعليم ذي جودة في لجنة الإنقاذ الدولية وبرعاية وإشراف إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع برئاسة الأستاذ علي محسن الجعدي.

وجاء تتويج فريق مدرسة محمود حسن بكأس وميداليات المركز الأول لدوري مدارس الازارق عقب تخطيه منافسه فريق مدرسة الشهيد محمد عواس في اللقاء النهائي الذي جمع الفريقين عصر اليوم الاثنين على ملعب ثانوية ابوبكر الصديق في عاصمة المديرية.

وشهد اللقاء النهائي حضوراً جماهيرياً رائعاً ومؤازرة كبيرة من قبل الجموع الحاضرة الأمر الذي زاد من وتيرة الحماس لدى عناصر الفريقين الذين رسموا لوحة كروية جميلة على أرضية الميدان انتهت بفوز مدرسة الحقل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد ضمن الفريقان ترشحهما إلى نهائيات دوري المحافظة كأول وثاني مديرية الازارق.

وسلمت القيادات الحاضرة اليوم كاس وميداليات البطل لفريق مدرسة محمود حسن، إلى جانب كاس وميداليات الوصيف لفريق مدرسة محمد عواس ، كما كرم أيضاً اللاعبين المبرزين طيلة منافسات الدوري.

أما في مديرية الشعيب فقد تقرر إقامة اللقاء النهائي لدوري المديرية صباح يوم غداً الثلاثاء على أرضية ملعب الشهداء في عاصمة المديرية.

وسيجمع النهائي المرتقب فريق مدرسة عبادي العوابل مع شقيقه فريق مدرسة عبدالرب القزعة، في نهائي من المتوقع أن يشهد حضورً جماهيرياً عطفاً على ما قدمه الفريقين طيلة مشوارهما الكبير خلال مراحل الدوري قبل الوصول إلى اللقاء النهائي وضمان تأهلهما لتمثيل مديرية الشعيب في نهائيات المحافظة.

وفي مديرية قعطبة انطلقت اليوم الاثنين صباحاً منافسات الدور نصف حينما التقى فريق مدرسة أحمد قائد الاصهب مع نظيره فريق مدرسة المجد وفيها خط تلاميذ مدرسة المجد بطاقة الترشح الأولى إلى نهائي دوري المديرية عقب تسجيلهم فوزاً مريحاً وبخماسية مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت حضوراً مميزاً وأداءً كروياً جيداً.

وتتواصل منافسات هذا الدور صباح غدا الثلاثاء بإقامة اللقاء الثاني لتحديد هوية المتأهل لملاقاة فريق المجد في النهائي المرتقب قبل رحلة تمثيل المديرية في نهائيات المحافظة.

وفي مديرية الحصين ضمن فريق مدرسة صالح قاسم صرارة شكع ومدرسة الفتح تاهلهما إلى نهائي دوري المديرية عقب تمكنهما من اجتياز منافسات المربع الذهبي بكل جدارة ، على أن تقوم اللجنة المنظمة للدوري بتحديد مكان وزمان إقامة اللقاء النهائي.