آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-09:12م

أخبار المحافظات


مديرا التربية والصحة بلودر يتفقان بشأن تطعيم المعلمين ضد وباء كورونا

الإثنين - 18 أكتوبر 2021 - 02:20 م بتوقيت عدن

مديرا التربية والصحة بلودر يتفقان بشأن تطعيم المعلمين ضد وباء كورونا

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

اتفقا اليوم الاثنين كل من الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر والاخ محمد عبدالله مزاحم مدير مكتب الصحة والسكان بلودر على الترتيبات والتجهيزات بشأن تطعيم المعلمين ضد فيروس كورونا حيث وقع الإختيار على قاعة الاستاذ الفقيد جمال منصر مقصع بمكتب تربية لودر لآخذ اللقاحات والتي سوف تبداء من يوم غدا الثلاثاء حتى الخميس الموافق 21 /اكتوير 2021م .

وفي تصريح ادليا به مديرا التربية والصحة لصحيفتي عدن الغد والوطن العدنية باهمية التطعيم ومايترتب عليه من منافع  وقائية ضد هذا المرض المميت ، والذي لابد من المبادرة للتطعيم من قبل المعلمين الذين يعتبرون هم الشريحة الاكثر ثقافة وتفهما في المجتمع

واعربا في حديثهما بإن التلقيح ضد هذا الوباء الخبيث بالرغبة لا نلزم احد بهذا ، ولكن من بإب الصحة للجميع يلزمنا ويلزم المعلمين خذ الجرعات الكافية لسلامتنا وسلامتهم من هذا الداء .

موضحين كذلك بإن الحملة سوف تبدأ من غدا الثلاثاء حتى الخميس الموافق 21 / اكتوبر 2021م بقاعة الفقيد الاستاذ جمال منصر مقصع  وسوف تستقبل المعلمين لاخذ جرعات التلقيح من ثم سوف يتم النزول عبر برامج الى المجالات البعيدة عن المركز الوظيفي لمدينة لودر والذي سوف يحدد في حينه .

واختتما تصريحهما بإن هناك حملة أخرى سوف تنفذ الى مدارس المديرية ضد مرض البلهارسيا والتي سوف تستمر  للفترة من 24 حتى 27 / اكتوبر 2021م والذي يلزم من الجميع بذل جهودهم لإنجاح هذه الحملة وتذليل الصعوبات لها وخاصة مدراء ومعلمين وعمال مدارس المديرية .

حضر اللقاء  الدكتور فهمي عبدالله احمد نائب مدير مستشفى لودر ومدير الرعاية الصحية ، والدكتور عبيد سعيد هادي مدير التحصين بالمديرية ، والاستاذ هاني عمر احمد رئيس قسم الصحة المدرسية ، والاستاذ حسين محمد الواحدي مدير مدرسة الشهيد عبود .