آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:57م
أخبار المحافظات

البيضاء .. تدشين حملة التطعيم بلقاح جونسون ضد كوفيد19

الأحد - 12 سبتمبر 2021 - 09:52 م بتوقيت عدن

البيضاء .. تدشين حملة التطعيم بلقاح جونسون ضد كوفيد19

البيضاء(عدن الغد)خاص:

دشن الاخ الدكتور علي الشني مشرف  التحصين بالبيضاء يومنا الاحد الحملة الوقائية للتحصين ضد كوفيد19 ( كورونا ) بلقاح جونسون آند جونسون للفئات المستهدفة والتي تنظمها وزارة الصحة العامة والسكان  بالتعاون مع شركائها.

وخلال التدشين الذي تم في مستشفى الساحة بمديرية نعمان بحضور  المشرف المركزي الدكتور ياسر مرحوم  أكد الشني على أهمية هذه الحملة للوقاية من هذه الجائحة الفتاكة ، داعياً كافة المستهدفين من أخذ اللقاح والذي يمثل مناعة ضد فيروس كورونا الخطير ومضاعفاته .

مشيرا الى ان الحملة ستستهدف الأشخاص الذين تلقوا رسائل نصية من قبل وزارة الصحة العامة والسكان والمحددة عن موقع المركز الصحي وتاريخ التطعيم بلقاح كوفيد 19 عقب تسجيلهم في المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة الصحة .

وشكر الشني الجهود التي تبذلها وزارة الصحة والمنظمات المانحة وكذا الدور الكبير للاخ الدكتور فايز الوحيشي مدير عام مكتب الصحة بالبيضاء .

يذكر ان الحملة تستهدف العاملين في المجال الصحي والمصابين بالأمراض المزمنة  وكبار السن فوق 55 عاماً الذين لم ياخذوا اللقاح في الجولة الأولى  وكذا الكادر التربوي والتعليمي واللاجئين والنازحين فوق سن 18 عاماً ، وأيضاً المهاجرين والعاملين في المنافذ البحرية والجوية والبرية.


*من صالح برمان