آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-01:12ص
أخبار المحافظات

مدير الصحة بأحور يلوح بتقديم "الصحة العالمية" للقضاء

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 09:44 م بتوقيت عدن

مدير الصحة بأحور يلوح بتقديم "الصحة العالمية" للقضاء

خاص بـ (عدن الغد)



أكد الأخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية احور محافظة أبين القائم باعمال مدير مستشفي أحور ان منظمة الصحة العالمية(WHO) التابعة لهيئة الأمم المتحدة تتخذ من المثل الشعبي "المبلول ما يهمه الطرش" شعاراً لاستمرار فسادها الواضح دون اكتراثها بالمراجعة عن الاستمرار في أعمال الفساد إذ انه اليوم الثلاثاء تم تدشين نشاط الايصالي في جميع المحافظات المحررة المدعوم من راعية الفساد "الصحة العالمية" وانها وضعت مكتب الصحة في جميع المخافظات في موقف محرج عندما اعتذرت على توفير مستحقات العمال وطلبت تنفيذ النشاط الايصالي بالآجل، أي حتي تتوفر الامكانيات وهو كان مفروض علي الأقل توفير إيجار السيارات الخاصة المشاركة قي النشاط الايصالي، بيد أنها طلبت اقناع مالكي السيارات على الصبر والعمل بالأجر الآجل حتي تفرج.

قد لا يصدق البعض هذا ولكنها الحقيقة. هذه هي منظمة الصحة العالمية التي أيضا مازالت لم تصرف حقوق المشاركين قي حملة شلل وإيصال سابقه ولهم من قبل عطلة عيد الأضحى المبارك لم يستلمون النصف المتبقي من حقوقهم وهاهم اليوم يريدون تدشين نشاط ايصالي دون أن يدفعون للناس حقوقهم السابقة.

نحن وجميع المحافظات دشنا كواجب علينا نمثل وزارة الصحة والسكان، وكواحب وطني قمنا بالاستدانة إيجار السيارات واجبرنا العمال بالعمل والصبر، ووعدناهم انه في حال عدم استلام حقوقهم السابقة و الاخيرة، أننا سوف نقوم بدفعها خلال أسبوع من تنفيذ الايصالي الأخير للحقوق السابقة و الاخيرة، وسوف تتقدم بالصحة العالمية للقضاء.

يذكر ان "الصحة العالمية" مهتمة بدفع الأموال في ورش العمل والدورات وإيجار الفنادق والبوفيهات المفتوحة بشكل يومي وترك المستشفيات المتدخلة فيها بالمقاولة دينًا تعاني من عدم توفر الأدوية والأكسجين.