آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:36م

أخبار المحافظات


توقيع عقد شراء مولد كهرباء قوة 350Kva للمستشفى التخصصي الخيري عزان

الجمعة - 20 أغسطس 2021 - 02:38 م بتوقيت عدن

توقيع عقد شراء مولد كهرباء قوة 350Kva  للمستشفى التخصصي الخيري عزان

عزان (عدن الغد) خاص.

بتمويل كريم من الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة تم اليوم في العاصمة عدن التوقيع على عقد شراء مولد كهربائي قوة 350 Kva  للمستشفى التخصصي الخيري عزان محافظة شبوة ، وتم توقيع العقد بين كلا من مؤسسة شبوة للتنمية مالكة المستشفى وشركة الغويزي للتجارة والمقاولات المحدودة.

ويأتي هذا الدعم في إطار دعم الشركة العربية اليمنية للأسمنت جهود مؤسسة شبوة للتنمية الهادفة إلى تشغيل المرحله الثانية للمستشفى التخصصي الخيري من خلال تجهيز عدد آخر من الأقسام بعد تزويدها بالأجهزة الطبية ومستلزمات عملها الأخرى.

وعقب عملية توقيع العقد قدم الأستاذ ناصر مذيب مسلم المدير العام التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية شكره وتقديره للشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة وشكر خاص الى كلا من رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس الشيخ عبدالله احمد بقشان و الرئيس التنفيذي للشركة المهندس وهيب عبدالواحد العزب و مؤسسي الشركة وأعضاء مجلس الأمناء للشركة ، مؤكدا أنه خلال الأسابيع القادمة سيتم توقيع عقود شراء عدد من الأجهزة  والمعدات الطبية للمستشفى.

من جانبه أكد المهندس محمد سالم سليمان مدير فرع شركة الغويزي بعدن أنه وبموجب ما تضمنه عقد الاتفاق سيتم توريد وتركيب وتشغيل المولد في المستشفى خلال الأيام القليلة القادمة .