آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-03:42م
أخبار المحافظات

محافظ أبين يرأس اجتماعا للسلطة المحلية بمديرية زنجبار ويوجه بتفعيل نشاطها في جميع المجالات

الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 06:36 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يرأس اجتماعا للسلطة المحلية بمديرية زنجبار ويوجه بتفعيل نشاطها في جميع المجالات

أبين(عدن الغد)سبأ

قام محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم بزيارة مفاجئة إلى مقر السلطة المحلية في مديرية زنجبار و ترأس اجتماع للسلطة المحلية في المديرية ضم.كلآ من مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار شدادي والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية غسان شيخ. فرج وبمشاركة مدراء الشباب والرياضة و الصحة والتربية والتعليم والنقل والمالية والأشغال والشؤون الاجتماعية والشؤن القانونية والتجارة والصناعة والخدمة المدنية والثقافة ..

حيث اطلع الاخ المحافظ خلال الاجتماع على سير الأعمال وأداء المرافق في المديرية وحث الحاضرين جميعا على بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين وتوفير وتحسين الخدمات في المديرية .

كما تناول المحافظ في الاجتماع عدة قضايا في مجال الخدمات ومستوى اداء السلطة المحلية في المديرية في كل مكاتبها التنفيذية وتطرق لعمل السلطة المحلية في المديرية باعتبارها هي المسؤولة مسؤولية مباشرة عن المواطنين في المديرية وعن علاقة السلطة بالمواطن وان عمل السلطة المحليه بالمديرية يرتكز على اسس منها أداء السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية وعملها الإداري والخدمي والاداء الأمني بحكم أن مدير عام المديرية هو رئيس اللجنة الأمنية واهمية تفعيل نشاط جميع الوحدات الأمنية والعسكرية في اطار المديرية .

رافق المحافظ مدير عام ادارة الإعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة الاستاذ نبيل حسن.