آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:34م

أخبار عدن


دارسون بثانوية البيحاني يهدون معلمآ سيارة

الجمعة - 20 أغسطس 2021 - 11:08 ص بتوقيت عدن

دارسون بثانوية البيحاني يهدون معلمآ سيارة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

في مبادرة من نوعٍ فريد، قرر مجموعة من خريجي ثانوية البيحاني النموذجية في عدن تقديم سيارة كهدية شكرٍ وعرفان لمعلمهم و مدير ثانويتهم أ / محمد ناصر لما قدمه للتعليم وللثانوية، ولهم كطلابٍ أمضوا فترتهم تحت إشرافه.


في صباح يوم الخميس الموافق 19 من أغسطس و تحديداً في وقت الطابور الصباحي في الثانوية في تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة، وفي نفس المكان الذي الذي انطلق منه هؤلاء الطلاب إلى شتى بقاع العالم ليصنعوا نجاحاتهم وإنجازاتهم، قام طلاب البيحاني بتكريم الأستاذ محمد ناصر أمام الطلاب والمدرسين و في حضور جمع من خريجي الدفعات السابقة. ابتدأ الطابور بتلاوة عطرة من القرآن ثم قام أحد القائمين على المبادرة بإلقاء كلمة عن أهمية التعليم وشكر لجميع المعلمين والمعلمات على ما قدموه في سبيل التعليم، واستكمل حديثه بذكر بعضٍ مما قدمه أستاذهم من نصح و إرشاد وتوجيه لهم كأب قبل أن يكون كمعلم، وأن هذا الصنيع ليس لرد المعروف بل هو يعكس فقط مدى امتنانهم له وأن ما وصلوا إليه اليوم من نجاحات في اليمن وخارجها كانت بفضله عليهم بعد الله.
بعدها قام بتكريم الأستاذ بدرع تقديري وتم إدخال السيارة إلى الساحة في مشهد قلّما تجد مثيلاً له، فهم لطالما افتخروا بكونهم طلابه. شارك الأستاذ هذه الفرحة طلابه السابقين الذين تواجدوا في التكريم و ساهموا من شتى بقاع الأرض لجعل هذه المبادرة والفكرة التي استغرقت أشهراً من التنسيق والعمل لتصبح واقعاً ملموساً ومثالاً يحتذي به الطلاب في تقدير مكانة المعلم مهما طال الزمن، فهؤلاء لم ينسوا معلمهم على الرغم أن أغلبهم قد مضى عليهم أكثر من عقد من الزمان على تخرجهم، ولكنهم أبوا إلّا أن يعبروا عن شكرهم له  بهذه الطريقة الجميلة، فهم لا ينسون من علّمهم يوماً حرفاً.