آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-07:03م

أخبار المحافظات


حملة نظافة لمدينة عريب مديرية مكيراس

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 06:31 م بتوقيت عدن

حملة نظافة لمدينة عريب مديرية مكيراس

مكيراس (عدن الغد )خاص :

شهدة مدينة عريب مديرية مكيراس يوم امس .مع حلول العام الهجري الجديد 1443 حملة نظافة واسعة اقامها مكتب الاشغال بمديرية مكيراس وبمساهمه مجتمعيه من أبناء المدينة حملة نظافة واسعه لرفع مخلفات  القمامة  من مداخل المدينة وحواريها التي بدأت من مثلث مدخل الهجر فتحت جعيشا .. وطلعت الخط باتجاه حارة الساده .وحارات المدينة .  

حيث ساهم الأهالي ومالكي القلابات بالمبادرة الطوعية  وسيقوم مكتب الاشغال بأخذ مساهمات المواطنين  الذين شملت حواريهم تلك الحملة  تصرفها في وقود القلابات والسيول ومصروفهم وتعبر هذه الحملة الأولى لمكتب الاشغال  بالمدينة  ويشكر عليها ونشكر كل من ساهم في ذلك وندعوا من ملتقانا هذا الاستمرار بالدعم ليستمر العمل بين الحين والآخر فقد انتشرت مع هطول الأمطار الذباب والبعوض والروائح بسبب تراكم القمامات ...

وتم نقل المخلفات الشيء مقلب مدينة عريب ..وصرح مسؤول الحملة بمكتب الاشغال ..عن فرض غرامات ماليه عن كل من سيرمي المخلفات في غير مكانها المخصص ..علما أن مكتب الاشغال بالتعاون مع الأهالي قد خصص قلاب لنقل القمامات من أمام المنازل كل اسبوع   ....وفق الله الجميع وحفظ الله عريب ورجالها واهلها المخلصين .

 

تصوير  _  اسامة سالم عزان