آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:52م

رياضة


لقاء تشاوري لمكتب الشباب والرياضة بالحديدة مع الكادر الرياضي بالدريهمي

الأحد - 08 أغسطس 2021 - 11:07 م بتوقيت عدن

لقاء تشاوري لمكتب الشباب والرياضة بالحديدة مع الكادر الرياضي بالدريهمي

الحديدة(عدن الغد) خاص:

عقد مدير مكتب الشباب والرياضة اللقاء التشاوري الاول مع إدارة مكتب الشباب والرياضة ورئيس اتحاد لجنة الكونغ فو بالمحافظة .

حيث شمل اللقاء  شرح الاحتياجات الرياضية بالمديرية وأهمية تفعليها .
وقال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أ.عبده خميسي بأن السلطة المحلية في محافظة تولي الجانب الرياضي أهمية كبيرة كونه يمثل الركيزة الأساسية لشباب.

ومكتب الشباب يمد يديه للجميع من أجل إقامة فعالية رياضية كي نرسم وجه الحياة بعد أن اخذتها المليشيات الحوثية الإرهابية .
ورحب برئاسة لجنة الكونغ  فو  في المحافظة أ. خالد بهلول وجه شكره له والإدارة الكونغ فو وعلى اهتمامها بهذا الجانب .

ومن جانبه أ. خالد بهلول قال بأن اللجنة ستقيم دوره تدريب من 15-30 اغسطس في المديرية للمبتدئين يتطلع لتعاون الجميع من أجل إتمامها .ولاهميتها الكبيره في نشر الوعي الثقافي بين الأطفال والشباب داخل المديرية .

وقال بأن اللجنة تسعى حثيثة لإحياء اللعاب في المحافظة بعد أن تم إقامة اول دوره في مديرية الخوخه وهذه تعتبر الدوره الثانية .

ووجه شكره مدير مكتب الشباب والرياضة أ. شاكر هبة لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وللجنة الكوتغ فو بالمحافظة على دعمها واهتمامها بالرياضة داخل المديرية وقدم شرحا" مبسطا" عن وضع الرياضة في الوقت الراهن والأضرار التي لحقت بها في ظل عدوان المليشيات الحوثية على المديرية.

وقال رئيس نادي الدريهمي الرياضي أ.ابراهيم تجابر بأن الوقت الراهن يقتضي إلى تعاون الجميع من أجل تفعيل وترميم وانشاء المنشئات الرياضة داخل المديرية وقال بأن السلطة المحلية بالمديرية  تكفلت بارضيه من أجل إنشاء ملعب مؤاقت للرياضة في المديرية في ظل استخدام الملاعب داخل مدينة الدريهمي كثكنات عسكريه الحوثين .